رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سالم الدوسري يغيب عن لقاء الهلال والحزم بسبب حفل أفضل لاعب في آسيا 2023

01:04 م | السبت 14 أكتوبر 2023
سالم الدوسري يغيب عن لقاء الهلال والحزم بسبب حفل أفضل لاعب في آسيا 2023

سالم الدوسري لاعب الهلال

كشفت تقارير سعودية، أن سالم الدوسري لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، اتّفق مع إدارة ناديه على عدم المشاركة في مباراة الحزم المقررة 30 أكتوبر الجاري، لحساب دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، بسبب حفل أفضل لاعب في آسيا 2023.

غياب سالم الدوسري بسبب حفل أفضل لاعب في آسيا

وذكرت صحيفة الرياضية في تقررها أن غياب سالم الدوسري، يأتي لالتزامه بحضور المؤتمر الصحفي ضمن الحفل السنوي لجوائز الاتحاد الآسيوي.

وكشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بشكل رسمي، عن قائمة المرشحين للجوائز السنوية التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة، يوم 31 أكتوبر الجاري، بعد غياب استمر 4 سنوات، وينافس فيها سالم الدوسري لاعب الهلال السعودي، للفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا 2023.

الدوسري ينافس على جائزة أفضل لاعب في آسيا 2023

وذكر الاتحاد الآسيوي، خلال موقعه الرسمي، أن  الحفل على مسرح المياسة بمركز قطر الوطني للمؤتمرات، وفيما يخص فئة أفضل لاعب للرجال، يتنافس الثلاثي الأسترالي ماتيو ليكي (ملبورن سيتي الأسترالي) والقطري المعز علي (الدحيل القطري) والسعودي سالم الدوسري (الهلال السعودي).

سالم الدوسري لاعب الهلال السعودي

وعلى مستوى اللاعبات تتنافس الأسترالية سام كير، لاعبة تشيلسي، على جائزة أفضل لاعبة، مع الصينية زهانج لينيان، لاعبة توتنهام، واليابانية ساكي كوموجاي، نجمة روما.

ومن المنتظر أن يشهد الحفل تقديم 18 جائزة في فئات مختلفة، من ضمنها جائزة أفضل اتحاد إقليمي، التي تقدم للمرة الأولى، في حين أُعيد تشكيل فئات جوائز أفضل اتحاد وطني، وجوائز تقدير رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للواعدين.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد