رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جول كوندي يدعم فلسطين برسالة مؤثرة: خذوا وقتكم للقراءة قبل إطلاق أحكام الكراهية

03:00 م | السبت 14 أكتوبر 2023
جول كوندي يدعم فلسطين برسالة مؤثرة: خذوا وقتكم للقراءة قبل إطلاق أحكام الكراهية

جول كوندي لاعب برشلونة

قام جول كوندي مدافع نادي برشلونة الإسباني بدعم فلسطين من خلال توجيه رسالة داعمة لأحد المدونين الموثقين للأحداث المتعلقة بالقضية الفلسطينية في ضوء الأحداث الأخيرة وتصاعدها.

جول كوندي يدعم فلسطين برسالة مؤثرة

ورد كوندي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» على رسالة من المدون «شون كينج»  يفسر من خلالها سبب تغطيته للأحداث في فلسطين بطريقته الحالية، معتبرا أن الإعلام الأمريكي لا يأخذ الجانب الآخر من القصة.

وكتب كوندي معلقا على ذلك الأمر: «خذوا الوقت لقراءة الرسائل والاستماع إلى مقاطع الفيديو كاملة قبل اتخاذ ردود فعل وإطلاق أحكام مشبعة بالكراهية.. هذا مهم للغاية شكرا» .

كوندي لاعب برشلونة

وكان نادي برشلونة الإسباني، أعلن  تفاصيل الإصابة التي تعرض لها مدافعه الفرنسي جول كوندي خلال مباراة غرناطة، الأخيرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، كما أكدت تقارير صحفية غيابه عن مباراة ريال مدريد.

ونشر النادي الكتالوني بيانا رسميًا عبر حسابه على تويتر، جاء فيه: «الفحوصات الطبية تُظهر إصابة جول كوندي بالتواء في الرباط الجانبي الداخلي للركبة اليسرى، ومدة الغياب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة».

إصابة كوندي

وبذاك تأكد غياب كوندي عن لقاء برشلونة المرتقب في الكلاسيكو ضد غريمه التقليدي نادي ريال مدريد، المقرر إقامته يوم 28 أكتوبر الجاري، على أرضية ملعب لويس كومبانيس الأوليمبي.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان