رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: أزمة جديدة في صن داونز بسبب دوري السوبر الأفريقي

10:12 م | السبت 14 أكتوبر 2023
تقارير: أزمة جديدة في صن داونز بسبب دوري السوبر الأفريقي

صن داونز

كشفت صحيفة «far post» الجنوب أفريقية، عن أزمة جديدة تواجه فريق صن داونز، بسبب مشاركته في بطولة دوري السوبر الأفريقي، وتعارض مواعيدها مع مسابقتي الدوري والكأس في جنوب أفريقيا.

مشكلة تواجه صن داونز قبل المشاركة في دوري السوبر الأفريقي

وأكدت الصحيفة، أنه بعد حصول صن داونز على الموافقة من رابطة الأندية، للمشاركة في دوري السوبر الأفريقي، يجب عليهم الآن التوفيق بين جدول المباريات المزدحم، حتى يتمكنوا من اللعب في المسابقة التي جرى تشكيلها حديثا.

وأشارت «far post»، إلى أن انطلاق مسابقة كأس جنوب أفريقيا في نهاية الأسبوع المقبل، في اليوم ذاته الذي سيبدأ به صن داونز مشواره في بطولة دوري السوبر الأفريقي، ضد منافسه الأنجولي بترو دي لواندا يوم السبت المقبل، أدى لإعادة جدولة مباراة الفريق الملقب بالبرازيليين ضد تي إس جالاكسي إلى يوم الأربعاء.

صن داونز مهدد بافتقاد 7 لاعبين في كأس جنوب أفريقيا

وأوضحت أن بطل جنوب أفريقيا، سيواجه أزمة جديدة؛ إذ سيضطر إلى خوض تلك المباراة بدون لاعبيه الدوليين؛ إذ يسافر كل من رونين ويليامز، وموثوبي مفالا، وجرانت كيكانا، وأوبري موديبا، وتيبوهو موكوينا، وثيمبا زواني، وخوليسو موداو مع منتخب جنوب أفريقيا، لمواجهة كوت ديفوار وديًا، يوم الثلاثاء المقبل.

وأصبح من المستبعد مشاركة الـ7 لاعبين في لقاء صن داونز الافتتاحي بمسابقة كأس جنوب أفريقيا على ملعب مبومبيلا، بالإضافة لشكوك حول موقف عدة لاعبين آخرين بداعي الإصابة، وهم: ثابيلو مورينا، وليسيبا نكو، ولوكاس ريبيرو، وباتوسي أوباس، وأبو بكر ناصر، وسياندا نيانجا، ليصبح الفريق مهددا بالدفع بفريق ضعيف في الكأس، من أجل التركيز على المنافسة في دوري السوبر الأفريقي.