رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هندوراس تكتسح كوبا برباعية نظيفة في دوري أمم الكونكاكاف

07:19 ص | الإثنين 16 أكتوبر 2023
هندوراس تكتسح كوبا برباعية نظيفة في دوري أمم الكونكاكاف

لاعبو منتخب هندوراس

اكتسحت هندوراس، منتخب كوبا، برباعية نظيفة، فجر اليوم الاثنين، على ملعب «تشيلاتو الوطني» في الجولة الرابعة من المجموعة «أيه 2» من دوري أمم الكونكاكاف.

وافتتح دينيل مالدونادو لاعب هندوراس، التسجيل في الدقيقة 9 من الشوط الأول، من الجانب الأيمن لمنطقة الستة ياردات، لتسكن الزاوية اليمنى السفلية لمرمى رايكو جونزاليس حارس كوبا على إثر تمريرة عرضية من لويس بالما.

وبعد 4 دقائق من هدف مالدونادو، عزز زميله أنتوني لوزانو، تقدم منتخب بلاده بهدف ثان، من تسديدة بقدمه اليسرى من منتصف منطقة الجزاء، على إثر أسيست من إدوين رودريجيز، لتسكن منتصف مرمى كوبا.

وشهدت الدقيقة 67، تسجيل روميل كيوتو لاعب هندوراس، من ضربة جزاء، احتسبها حكم اللقاء ضد أورلاندو كالفو لاعب كوبا بعد ارتكابه خطأ ضد ألبرت إليس داخل منطقة الجزاء، الهدف الثالث لمنتخب بلاده، بقدمه اليمنى في الزاوية اليسرى السفلية لحارس مرمى كوبا.

وعزز بريان روشيز، تقدم منتخب هندوراس، بهدف رابع من تسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء على إثر أسيست من إدوين رودريجيز، لتسكن الزاوية اليسرى السفلية لمرمى جونزاليس.

خسارة هايتي أمام جامايكا بنتيجة 2-3

وفي مباراة ثانية، خسرت هايتي، أمام منتخب جامايكا، بنتيجة 2-3 على ملعب «هاسيلي كروفورد» في إطار المجموعة «أيه 2» من دوري أمم الكونكاكاف

وافتتح فرانتزدي بييرو لاعب هايتي التسجيل، بعد مرور 15 دقيقة من انطلاق الشوط الأول برأسية، من منتصف منطقة الجزاء، على إثر  تمريرة عرضية من فافا بيكو، لتسكن الزاوية اليسرى السفلية لمرمى أندريه بليك حارس جامايكا.

وبعد هدف بييرو، بـ3 دقائق، تعادل ديماري جراي، لاعب جامايكا من تسديدة بقدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليمنى السفلية لمرمى جوني بلاسيد حارس هايتي.

وشهدت الدقيقة 57 من عمر الشوط الثاني، سجل شامار نيكلسون لاعب منتخب جامايكا، هدف بلاده الثاني، بتسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء على إثر  تمريرة عرضية من ميخائيل أنطونيو، لتسكن وسط مرمى الحارس بلاسيد.

وفي الدقيقة 66 من عمر الشوط الثاني، عزز ليون بيلي لاعب جامايكا، تقدم منتخب بلاده من تسديدة بقدمه اليسرى من منتصف منطقة الجزاء على إثر تمريرة حاسمة من دانييل جونسون، لتسكن الزاوية اليسرى السفلية لحارس هايتي.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بـ3 دقائق، سجل فرانتزدي بييرو لاعب هايتي، هدف بلاده الثاني له ولفريقه، من رأسية من منتصف منطقة الجزاء على إثر تمريرة عرضية من فافا بيكو، لتستقر في الزاوية اليسرى السفلية  لمرمى أندريه بليك حارس جامايكا.

وشهدت الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، إجراء هايتي تبديل اضطراري بنزول جيبي سيمونسن مكان دجيمي أليكسيس بداعي الإصابة.