رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ألكانتارا على رادار النصر السعودي.. وريال مدريد يدرس ضم شقيق بيلينجهام

02:48 م | الثلاثاء 17 أكتوبر 2023
ألكانتارا على رادار النصر السعودي.. وريال مدريد يدرس ضم شقيق بيلينجهام

ألكانترا

دخل الإسباني تياجو ألكانتارا، لاعب ليفربول الإنجليزي، اهتمامات فريق النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة أن اللاعب الإسباني بعيدًا عن المشاركة مع الريدز خلال الفترة الحالية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة «إل ناسيونال» الإسبانية، فإن ألكانتارا لاعب خط وسط ليفربول ومنتخب «اللاروخا» سينتقل تحديدًا إلى نادي النصر وسيخوض تحديًا جديدًا في بطولة الدوري السعودي.

مدرب النصر يسعى لتقوية صفوفه

ويسعى البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للنصر، لتقوية صفوفه وإضافة مواهب من الدرجة الأولى إلى قائمته، في سعيه للإطاحة بمتصدر الدوري الهلال، بعدما وصلت المنافسة في الدوري السعودي إلى مستوى قوي للغاية.

ألكانتارا يهدد الأجانب في قائمة النصر السعودي

وأشارت الصحيفة إلى أن ضم النصر لأي لاعب أجنبي يستوجب التخلي عن أحد المحترفين الثمانية الذين يملكهم حاليًا في صفوفه، وهم البرتغاليان كريستيانو رونالدو وأوتافيو، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والإسباني إيمريك لابورت، والسنغالي ساديو ماني، والإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيليان أندرسون تاليسكا وأليكس تيليس.

ريال مدريد يبدأ تحركاته لضم شقيق بيلينجهام

وفي إطار الميركاتو أيضًا، أرسل نادي ريال مدريد الإسباني كشافين لمتابعة، الدولي الإنجليزي الشاب، جوبي بيلينجهام لاعب وسط فريق سندرلاند، الأخ الأصغر لجود بيلينجهام لاعب الفريق الملكي. 

وأوضحت صحيفة «ديلي ستار» الإنجليزية، أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد طلب من رئيس الكشافة جوني كالافات إرسال كشافين لمشاهدة جوبي وهو يلعب مع منتخب إنجلترا تحت 19 عامًا أمام الجبل الأسود، خلال فترة الأجندة الدولية الحالية.

وتابعت الصحيفة أن ريال مدريد حرص على متابعة أداء جوبي بيلينجهام هو يلعب مع منتخب إنجلترا تحت 19 عامًا في فترة التوقف.