رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فنزويلا تكتسح تشيلي بثلاثية نظيفة في تصفيات كأس العالم

04:58 ص | الأربعاء 18 أكتوبر 2023
فنزويلا تكتسح تشيلي بثلاثية نظيفة في تصفيات كأس العالم

فنزويلا وتشيلي

فازت فنزويلا على تشيلي، بثلاثية نظيفة، على ملعب مونومنتال دي ماتورين، فجر اليوم الأربعاء، بالجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم فيفا 2026.

وافتتح يفرسون سوتيلدو، لاعب فنزويلا، التسجيل في مرمى تشيلي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، من تسديدة بقدمه اليمنى من الجانب الأيمن لمنطقة الجزا ء على إثر أسيست من خوسيه مارتينيز، لتسكن الزاوية اليمنى السفلية لمرمى برايان كورتيس حارس تشيلي.

نونيز يحصل على الكارت الأصفر الأول

وشهدت الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني،حصول مارسيلينو نونيز لاعب منتخب تشيلي، الكارت الأصفر الأول على إثر عرقلته لكريستيان كاسيريس من فنزويلا، على الجانب الأيسر من ملعب المباراة كما ححل في نفس الدقيقة على الكارت الأصفر الثاني والطرد من اللقاء على إثر دفعه لحكم المباراة، البرازيلي فلافيو رودريجيز.

وفي الدقيقة 65، أجرى فرناندو باتيستا، المدير الفني لمنتخب فنزويلا تبديل اضطراري بنزول مكان جونيور مورينو مكان خوسيه مارتينيز بداعي الإصابة.

ومن أسيست من يفرسون سوتيلدو لاعب فنزويلا سجل​​ زميله سالومون روندون، الهدف الثاني لمنتخب بلاده من تسديدة بقدمه اليمنى من مسافة قريبة جدًا من مرمى تشيلي، لتسكن منتصف شباك كورتيس الدقيقة 72.

 

وبعد هدف روندون الثاني، بعد 7 دقائق، أكمل داروين ماتشيس زميله، ثلاثية منتخب فنزويلا،​​ من تسديدة بقدمه اليمنى من مسافة قريبة جدًا على إثر أسيست من سالومون روندون، لتسكن الزاوية اليسرى السفلية لمرمى تشيلي.

فوز باراجواي على بوليفيا بهدف أنطونيو سانابريا

وفي مباراة أخرى، فازت باراجواي، على منتخب بوليفيا بهدف دون رد على ملعب ديفنسوريس دل تشاكو.د، في لقاء شهد 3 إصابات بين لاعبي المنتخبين.

وشهدت الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، إجراء دانيال جارنيرو المدير الفني لمنتخب باراجواي تبديل اضطراري بنزول هيكتور فيلالبا مكان رامون سوسا بداعي الإصابة.

وفي الدقيقة 67 من الشوط الثاني، أجرى منتخب باراجواي تبديل اضطراري بنزول روبرت روخاس مكان ألبرتو إسبينولا بسبب الإصابة.

وشهدت الدقيقة 69، إحراز أنطونيو سانابريا، لاعب باراجواي، هدف فوز منتخب بلاده، بعد دقيقتين فقط من نزوله بديلا عن آدم باريرو، من تسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء على إثر تمريرة عرضية من زميله ماتياس إسبينوزا، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى السفلية لمرمى جييرمو فيسكارا حارس بوليفيا.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة ب9 دقائق، أجرى جوستافو كوستاس، المدير الفني لمنتخب بوليفيا، تبديل اضطراري بنزول مارسيلو سواريز مكان كارلوس روكا بسبب الإصابة.

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة