رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منافس مصر في أمم إفريقيا.. غانا تخسر من أمريكا برباعية نظيفة

06:20 ص | الأربعاء 18 أكتوبر 2023
منافس مصر في أمم إفريقيا.. غانا تخسر من أمريكا برباعية نظيفة

مباراة أمريكا وغانا

اكتسح منتخب أمريكا نظيره غانا برباعية نظيفة، فجر اليوم الأربعاء، في مباراة ودية جمعت بين المنتخبين على ملعب جيوديس بارك بناشفيل بولاية تينيسي الأمريكية.

ويلعب منتخب غانا، في المجموعة الثانية من كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار إلى جانب مصر، وكاب فيردي وموزمبيق.

وأحرز أهداف اللقاء، جيوفاني رينا لاعب منتخب أمريكا في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول من تسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء لتسكن وسط مرمى عبد المناف نور الدين حارس غانا.

وفي الدقيقة 19، احتسب حكم اللقاء، ضربة جزاء لصالح منتخب أمريكا على إثر ارتكاب جيديون منساه لاعب غانا خطأ داخل منطقة الجزاء، ضد اللاعب تيموثي ويا، ليسددها كريستيان بوليسيتش بقدمه اليمنى في أعلى المرمى.

، وهدف ثالث في الدقيقة 22، واختتم الرباعية في الظقيقة 40

وفي الدقيقة 22، سجل فولارين بالوجون، لاعب منتخب أمريكا، الهدف الثالث لمنتخب بلاده، بتسديدة بقدمه اليسرى من منتصف منطقة الجزاء على إثر أسيست من تيموثي ويا، لتسكن الزاوية اليمنى العليا لحارس غانا.

وفي الدقيقة 39، سجل جيوفاني رينا، لاعب منتخب أمريكا، هدفه الشخصي الثاني، والرابع لمنتخب بلاده من تسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء على إثر أسيست من كريستيان بوليسيتش، لتسكن شباك الحارس.

 

وفي مباراة أخرى، تعادل منتخب المكسيك، إيجابيا بنتيجة 2-2 مع ألمانيا في مباراة ودية على ملعب لينكون فاينانشال فيلد بجنوب مدينة فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا الأمريكية.

وبدأ منتخب المكسيك المباراة بتشكيلة 4-3-3، بينما ألمانيا بطريقة لعب 4-2-3-1.

وسجل هدفا منتخب ألمانيا كل من أنطونيو روديجر، لاعب ريال مدريد الإسباني، على إثر تمريرة بالرأس من زميله روبن جوسينس في الدقيقة 25، وزميله نيكلاس فولكروج في الدقيقة 51.

وفي المقابل أحزر يوريل أنتونا، لاعب منتخب المكسيك، الهدف الأول لبلاده من أسيست من هيرفينج لوزانو في الدقيقة 37، وإريك سانشيز في الدقيقة 47 على إثر أسيست من أنتونا.