رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طرح المرحلة الثانية من تذاكر كأس العالم للأندية.. الأهلي ينتظر منافسه

09:40 ص | الأربعاء 18 أكتوبر 2023
طرح المرحلة الثانية من تذاكر كأس العالم للأندية.. الأهلي ينتظر منافسه

كأس العالم للأندية

تبدأ اليوم الأربعاء، المرحلة الثانية من عملية بيع تذاكر بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها السعودية، ويشارك فيها النادي الأهلي ممثلا عن القارة السمراء، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية.

وتتاح الدفعة الثانية من تذاكر كأس العالم للأندية، إلكترونيا عند الساعة الواحدة ظهر اليوم الأربعاء، وفقا لما ذكرته صحيفة «الرياضية» السعودية.

نظام طرح تذاكر كأس العالم للأندية

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» دشن نهاية سبتمبر الماضي المرحلة الأولى من عملية بيع التذاكر لمونديال الأندية الذي تستضيفه جدة خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل، بمشاركة 7 فرق، علمًا بأن هذه النسخة ستكون الأخيرة بالنظام القديم بعد زيادة عدد الفرق إلى 32 بدءًا من عام 2025.

وشهدت المرحلة الأولى طرح 3 أنواع من التذاكر، وهي: تذاكر لمباراة واحدة، وباقة تذاكر خاصة بالملعب، حزمة خاصة بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، وحزمة خاصة بملعب الأمير عبدالله الفيصل، وباقة لكل المباريات.

الأهلي ينتظر الفائز من مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي

تفتتح منافسات كأس العالم للأندية بمواجهة تجمع الفريق الاتحادي بأوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا، وفي حال تغلبه عليه، فإن بطل دوري روشن السعودي سيضرب موعدا مع الأهلي خلال الدور الثاني، على أن يتأهل الفائز من هذه المواجهة العربية المحتملة لمواجهة بطل أمريكا الجنوبية «لم يحدد بعد» في الدور نصف النهائي.

وعلى الجانب الآخر، يلتقي ليون المكسيكي بطل دوري أبطال كونكاكاف، وأوراوا الياباني المتوج بلقب دوري أبطال آسيا، بحيث يتأهل الفائز منهما لمواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، بطل دوري أبطال أوروبا في نصف النهائي.

يذكر أن السعودية أصبحت رابع دولة عربية، وسادس دولة على مستوى العالم تستضيف مونديال الأندية، منذ انطلاق النسخة الأولى عام 2000، بعد البرازيل واليابان والإمارات والمغرب وقطر.