رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيمبا التنزاني: مواجهة الأهلي مثيرة والجماهير ستدفعنا للفوز

07:40 ص | الجمعة 20 أكتوبر 2023
سيمبا التنزاني: مواجهة الأهلي مثيرة والجماهير ستدفعنا للفوز

الأهلي وسيمبا

قال عيسى مسعود، عضو مجلس إدارة نادي سيمبا التنزاني، إن مباراة فريقه اليوم أمام الأهلي في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأفريقي ستكون صعبة ومثيرة على الفريقين، موضحًا أنهم يسعوا للفوز بالمباراة.

وأضاف «مسعود» في تصريحات تلفزيونية: «مباراة الأهلي ستكون صعبة وقوية، ولكنها ستكون مثيرة للاهتمام لأننا سنواجه أكبر فرق أفريقيا والأكثر تتويجًا بالألقاب مقارنة بنادي سيمبا إلا أننا ننمو في الفترة الحالية، وهي في الواقع ستكون مباراة جيدة».

وأضاف عضو مجلس إدارة نادي سيمبا قائلًا: «اجتمعنا باللاعبين لتشجعيهم ودعمهم وألا يخشو شيئًا في هذه المباراة، وأن يلعبوا بأريحية وثقة لأننا لعبنا العديد من المباريات المضغوطة، وعليهم أن يلعبوا مباراة عادية».

وأوضح مسعود: «مشجعي سيمبا ستتواجد في المدرجات، المباراة مفتوحة للجميع، نريد أن تكون مهرجان بالنسبة للجميع، وأغلب الجماهير ستتواجد مبكرًا لتشجيع الفريق واللاعبين، ونتمنى الفوز بالمباراة».

رأي سيمبا في الدوري الأفريقي

وعن رأيه في الدوري الأفريقي قال عضو مجلس إدارة نادي سيمبا: «الدوري الأفريقي هي بطولة جديدة بالنسبة لنا ولكرة القدم الأفريقية إلا أنها بطولة جيدة، وتعني تواجد أكبر الفرق في أفريقيا وسيكون لها عائد مادي قوي».

الأهلي يلتقي مع سيمبا التنزاني في افتتاح الدوري الأفريقي 

ويقص الأهلي وسيمبا شريط بطولة الدوري الأفريقي عندما يلتقيان في السادسة من مساء اليوم الجمعة في مدينة دار السلام عاصمة تنزانيا، وذلك في لقاء الافتتاح للبطولة والذي يقام في ذهاب الدور ربع النهائي من الدوري الأفريقي