رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فلامنجو يفوز على كروزيرو بهدفين نظيفين في الدوري البرازيلي

05:45 ص | الجمعة 20 أكتوبر 2023
فلامنجو يفوز على كروزيرو بهدفين نظيفين في الدوري البرازيلي

مباراة كروزيرو وفلامنجو

خسر كروزيرو، أمام فلامنجو، بنتيجة 0-2، على ملعب «مينيراو» في الجولة الـ27 من بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم.

وافتتح أيرتون لوكاس لاعب فلامنجو التسجيل في الدقيقة  39 من عمر الشوط الأول من تسديدة بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليسرى السفلية لمرمى رافايل كابرال حارس كروزيرو.

بيدرو يسجل الهدف الثاني فلامنجو من ضربة جزاء

وبعد مررو 5 دقائق من هدف لوكاس، سجل بيدرو لاعب فلامنجو، الهدف الثاني لفريقه من ضربة جزاء احتسبها رافائيل كلاين حكم اللقاء ضد نيريس لاعب كروزير بعد ارتكابه خطأ دالخ منطقة الجزاء ضد ويسلي، وسدد بيدرو، ضربة الجزاء بقدم اليمنى، لتسكن الزاوية اليمنى السفلية.

وشهدت الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني، أجرى «تيتي» المدير الفني لفلامنجو تبديل اضطراري بنزول  بابلو مكان ديفيد لويز بسبب الإصابة.

بالميراس يخسر من أتلتيكو مينيرو

وفي مباراة أخرى، خسر بالميراس، أمام أتليتيكو مينيرو، بهدفين نظيفين، على ملعب «أليانز باركي»، وافتتح هالك لاعب أتليتيكو مينيرو، التسجيل بعد مرور دقيقتين فقط من انطلاق صافرة الشوط الأول، فيما عزز باولينيو تقدم فريقه في الدقيقة 76 من عمر الشوط الثاني.

 

وشهد اللقاء، إصابة جابرييل مينينو لاعب بالميراس في الدقيقة 13، وماوريسيو ليموس لاعب مينيرو قبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الثاني بـ6 دقائق.

سانتوس يخسر من براجانتينو 

وخسر سانتوس، أمام براجانتينو، بنتيجة 1-3 على ملعب «أوربانو كالديرا»، أحرزهما إدواردو ساشا في الدقيقتين 9 و29 من ضربة جزاء في الشوط الأول، فيما عزز إريك راميريس تقدم فريقه بهدف ثالث بعد مرور دقيقتين من أحداث الشوط الثاني على إثر أسيست من  هيلينهو.

وفي الدقيقة 59 من عمر الشوط الثاني، أجرى المدير الفني لبرجانتينو، تبديل اضطراري بنزلو تياجو بورباس مكان إدواردو ساشا بسبب الإصابة.

وأحرز ليو أورتيز، لاعب براجانتينو، هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة  86 من عمر الشوط الثاني.