رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعادل سلبي بين ليفربول وإيفرتون وطرد أشلي يونج ودعم فلسطين بالشوط الأول «صور»

03:32 م | السبت 21 أكتوبر 2023
تعادل سلبي بين ليفربول وإيفرتون وطرد أشلي يونج ودعم فلسطين بالشوط الأول «صور»

ليفربول وإيفرتون

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة ديربي ميرسيسايد بين فريقي ليفربول وإيفرتون على واقع التعادل السلبي، في المواجهة التي انطلقت عند تمام الثانية والنصف ظهر اليوم السبت على ملعب آنفيلد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024.

نهاية الشوط الأول بين ليفربول وإيفرتون بتعادل سلبي

وشهدت الشوط الأول إثارة وندية، إذ حاول الفريقان تهديد مرمى الآخر، غير أن ليفربول كان الأكثر محاولات على المرمى، كما سدد محمد صلاح كرة في منتصف الشوط الأول لكنها علت العارضة، فيما سدد بعد أرنولد كرة أيضا من على حدود منطقة الجزاء، لكنها مرت فوق عارض إيفرتون.

أشلي يونج يتلقى البطاقة الحمراء في مباراة ليفربول وإيفرتون

وعند الدقيقة 37 من زمن وأحداث اللقاء، تلقى أشلي يونج، لاعب فريق إيفرتون، البطاقة الحمراء وذلك بعد عرقلة وتدخل قوي على لاعب ليفربول.

دعم فلسطين من جماهير ليفربول

وقامت جماهير ليفربول برفع أعلام فلسطين خلال أحداث هذه المواجهة، دعما لغزة ضد الاحتلال الإسرائيلي.

ويطارد محمد صلاح محمد رقما قياسيا جديدا في مواجهة ديربي ميرسيسايد، إذ إنه حال تسجيله اليوم فسيكون الهدف رقم 104 على ملعب آنفيلد بقميص ليفربول، وسيكون سادس هدافي ليفربول عبر التاريخ على ملعب آنفيلد بالتساوي مع سير كيني داجليش والأسطورة ستيفن جيرارد.

ويحتل نادي ليفربول، حاليا، المركز الرابع في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة، بينما يحتل إيفرتون المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط.