رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر سيتي يعبر برايتون ويتصدر الدوري مؤقتًا.. ونيوكاسل يكتسح كريستال بالاس

07:05 م | السبت 21 أكتوبر 2023
مانشستر سيتي يعبر برايتون ويتصدر الدوري مؤقتًا.. ونيوكاسل يكتسح كريستال بالاس

مانشستر سيتي

استعاد مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت، وذلك بعد فوزه على حساب برايتون بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة التاسعة من عمر الدوري الإنجليزي، وذلك حين انتهاء مواجهة أرسنال وتشيلسي ولقاء هوفينهايم وفولهام.

واستعاد السيتي توازنه ونغمة الانتصارات بعد الخسارة في آخر مباراتين في الدوري الإنجليزي أمام وولفرهامبتون بهدفين لهدف وأرسنال بهدف نظيف.

تقدم جوليان ألفاريز، الهدف الأول لصالح مانشستر سيتي، في الدقيقة السابعة بعدما اخترق دوكو من الجبهة اليمنى لبرايتون وأرسل عرضية إلى ألفاريز الذي وضع كرته في المرمى.

وأضاف النرويجي إيرلينج هالاند، الهدف الثاني لصالح السماوي، في الدقيقة 19، بعد وصول الكرة له خارج منطقة الجزاء وأطلق تصويبة قوية سكنت شباك حارس برايتون.

وقلص أنسو فاتي، لاعب برايتون النتيجة في الدقيقة 73، بعدما استغل ارتداد الكرة بعد تمريرة من ميتوما ليصوبها فاتي في المرمى مسجلًا الهدف الأول للضيوف.

نيوكاسل يكتسح كريستال بالاس براعية

وفي نفس الجولة، اكتسح نيوكاسل يونايتد ضيفه كريستال بالاس بأربعة أهداف دون رد، على ملعب سانت جيمس بارك.

تقدم جاكوب ميرفي بالهدف الأول في الدقيقة الرابعة بعد عرضية من تربير، قبل أن يضيف أنتوني جوردان الهدف الثاني في الدقيقة 44 ثم أحرز لونجستاف الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع قبل أن يحرز كالوم ويلسون الهدف الرابع في الدقيقة 66.

ترتيب الفرق الأربعة في الدوري الإنجليزي

رفع مانشستر سيتي رصيده للنقطة 21 ليتصدر الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت في حين رفع نيوكاسل رصيده للنقطة 16 في المركز الخامس بفارق الأهداف عن أستون فيلا وبرايتون الذي تراجع للمركز السابع، بينما توقف رصيد كريستال بالاس عند 12 نقطة في المركز العاشر.