رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر يونايتد يهزم شيفليد ويواصل تقدمه في ترتيب الدوري الإنجليزي

12:00 ص | الأحد 22 أكتوبر 2023
مانشستر يونايتد يهزم شيفليد ويواصل تقدمه في ترتيب الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد

حقق مانشستر يونايتد فوزًا غاليًا على مضيفه شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ليحقق الفوز الثاني على التوالي بعدالفوز بنفس النتيجة في اللقاء الماضي على برينتفورد.

حاول شيفيلد يونايتد أن يسجل هدفًا مبكرًا في الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، وذلك عبر أوليفر ماكبيرني، مهاجم الفريق، بعد وصول الكرة له في منطقة الجزاء وسددها إلا أن الكاميروني أندريه أونانا، حارس مانشستر يونايتد تصدى للكرة.

واصل شيفيلد يونايتد محاولاته بعد وصول الكرة إلى كاميرون أرتشر، وتحكم في الكرة إلا أن أونانا نجح من جديد في التصدي للكرة وحرمان أصحاب الأرض من التسجيل.

هدف مانشستر يونايتد الأول

ونجح اليونايتد في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 28، وذلك عبر سكوت مكتوميناي، بعدما صوب تصويبة قوية في الدقيقة 28 من عمر المباراة.

هدف تعادل سريع

واستطاع شيفيلد يونايتد في التعادل سريعًا في الدقيقة 34، وذلك بضربة جزاء تم احتسابها بسبب لمسة يد بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

وأهدر ماركوس راشفورد فرصة هدف ثاني في الدقيقة 58 بعد وصول الكرة له داخل منطقة الجزاء وصوبها بجوار القائم الأيمن لمرمى شيفيلد يونايتد.

وحرمت العارضة لاعب الوسط المغربي سيفيان أمرابط من تسجيل هدف رائع في الدقيقة 68، وذلك بعدما أطلق تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء.

هدف الفوز لصالح مانشستر يونايتد

وسجل ديوجو دالوت، هدف الفوز في الدقيقة 77 بعد أن وصلت الكرة له من فيكتور ليندلوف، ونجح في تسجيل هدف الفوز الثاني على التوالي.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ورفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 15 في المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بينما توقف رصيد شيفيلد يونايتد عند نقطة وحيدة في المركز الأخير من عمر الدوري.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 5

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر