رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميكيسوني يقود قائمة سيمبا لمواجهة الأهلي.. بعثة الفريق تصل إلى القاهرة

01:24 م | الأحد 22 أكتوبر 2023
ميكيسوني يقود قائمة سيمبا لمواجهة الأهلي.. بعثة الفريق تصل إلى القاهرة

بعثة سيمبا تصل القاهرة

وصلت بعثة فريق سيمبا التنزاني إلى القاهرة، فجر اليوم، استعدادًا لمواجهة النادي الأهلي، في إياب ربع نهائي بطولة الدوري الإفريقي، في المباراة المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، على أرضية استاد القاهرة الدولي، حيث يقود لويس ميكيسوني لاعب الأهلي السابق، قائمة النادي التنزاني لخوض اللقاء المرتقب.

ونشرت صفحة نادي سيمبا صورًا من وصول بعثة الفريق استعدادًا لخوض مباراة الأهلي، خلال الساعات الماضية، وعلقت عبر فيس بوك: «وقد وصل الفريق بسلام إلى القاهرة، مصر».

كان لقاء الذهاب بين الفريقين، الذي أقيم في تنزانيا، انتهى بالتعادل بهدفين لكل فريق، وهي النتيجة التي تصب في صالح النادي الأهلي، الذي يكفيه التعادل سلبيًا أو بنتيجة 1-1 للتأهل إلى الدور نصف النهائي من الدوري الإفريقي.

وأعلن المدرب روبرتو أوليفيرا، عن قائمة نادي سيمبا لمواجهة الأهلي، والتي ضمت 24 لاعبًا، على رأسهم لويس ميكيسوني نجم الفريق الأحمر السابق.

24 لاعبا في قائمة سيمبا لمواجهة الأهلي

وجاءت قائمة سيمبا لمواجهة الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: أيوب لكرد - علي سالم جمعة - حسين أبيل.

خط الدفاع: شوماري كابومبي - حسين كازي - كينيدي جمعة - تشي مالون فوندو - ديفيد كاميتا - مويندا - هينوك إينونجا باكا - محمد حوسيني.

خط الوسط: لويس ميكيسوني - فابريس نجوما - كلاتوس شاما - ساديو كانوتي - ليندر ويلي أونانا - مزاميرو ياسين - سيدي نتيبازونكيزا - عبدالله خميس.

خط الهجوم : دينيس كيبو - موسيس فيري - جون رافائيل بوكو - شعباني إيد تشيلوندا - جون باليكي أوتوس.