رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جماهير سيلتك ترفع أعلام فلسطين أمام هارتس في الدوري الإسكتلندي

07:58 م | الأحد 22 أكتوبر 2023
جماهير سيلتك ترفع أعلام فلسطين أمام هارتس في الدوري الإسكتلندي

جماهير سيلتك ترفع أعلام فلسطين

رفعت جماهير نادي سيلتك الإسكتلندي، أعلام فلسطين في المدرجات، خلال مباراة فريقها أما هارتس، ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإسكتلندي، دعمًا لأهل غزة ضد عدوان جيش الاحتلال الإسرائيلي على القطاع.

وحرصت جماهير سيلتك على اصطحاب أعلام فلسطين إلى ملعب تاينسكل بارك، في مدينة أدنبرة، معقل فريق هارتز، من أجل رفع الأعلام، والتأكيد على دعمهم لأهل غزة ضد العدوان، وحرمانهم من حقوقهم الإنسانية.

سيلتك على رأس الأندية الداعمة لأهل غزة

وتعد جماهير سيلتك، أكثر جماهير الأندية الأوروبية الداعمة لفلسطين وحقه في عودة الشعب لأرضه، ورفض سياسات الاحتلال الإسرائيلي، وما يفعله بحق المدنيين الفلسطنيين.

وشهدت الملاعب الأوروبية موجة تعاطف ودعم لأهل غزة في الملاعب الأوروبية، على رأسها من جماهير سيلتك الإسكتلندي وليفربول الإنجليزي وأساسونا وريال سوسيداد وإشبيلية الإسبانيين، ويونيون برلين الألماني، وغيرها من الأندية الأوروبية.

ويواجه قطاع غزة عدوانًا من قوات الاحتلال منذ السابع من أكتوبر الجاري، بقصف متتالي للقطاع، ما أسفر عن استشهاد 4 آلاف شخص تقريبًا، بخلاف عشرات الآلاف من الجرحي، في ظل العنف الذي يرتكبه جيش الاحتلال الإسرائيلي.

واستخدمت قوات الاحتلال في هجومها العنيف على القطاع، سلاح الطيران والمدفعية، مرتكبة العديد من المجازر ضد المدنيين، أبرزها قصف المستشفى المعمداني، ما تسبب في استشهاد أكثر من 500 شخص، كانوا بين المرضى فيها، عقب هدم المستشفى وكنيسة الروم الأرثوذكس، بخلاف الحصار المفروض على القطاع وقطع المياه والكهرباء.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان