رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي بتصويت الجماهير

02:27 م | الإثنين 23 أكتوبر 2023
محمد صلاح لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي بتصويت الجماهير

محمد صلاح نجم ليفربول

حصد النجم المصري محمد صلاح، جائزة جديدة مع نادي ليفربول، بعد تألقه خلال المباريات الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليتوج بجائزة لاعب الشهر في البريميرليج، بتصويت الجماهير عقب تسجيله أو صناعته لهدف في كل مباراة منذ بداية الموسم، باستثناء لقاء توتنهام هوتسبير.

رابطة اللاعبين المحترفيين الإنجليزية: محمد صلاح لاعب الشهر في الدوري

وأعلنت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية عن تتويج نجم الريدز بالجائزة في فئة الجماهير، وعلقت عبر تويتر: «ألف مبروك لمحمد صلاح، تم التصويت له من قبل الجماهير كأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر سبتمبر».

ولعب محمد صلاح 4 مباريات خلال شهر سبتمبر الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما مع ليفربول.

محمد صلاح يقود ليفربول لإسقاط إيفرتون.. ويتجاوز رقم فان بيرسي

وكان النجم المصري قد نجح في قيادة فريقه ليفربول، لتحقيق انتصار ثمين على حساب غريمه إيفرتون في ديربي الميرسيسايد بهدفين دون رد، سجلهما محمد صلاح.

وتقدم صلاح بالهدف الأول من ركلة جزاء تحصل عليها لويس دياز بعد لمسة يد على كين مدافع إيفرتون، ثم أضاف الهدف الثاني من هجمة مرتدة، بعد تمريرة من المهاجم الأورجواياني داروين نونيز.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 146 هدفًا في تاريخ مشاركاته بالدوري الإنجليزي الممتاز، ليتخطى المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي نجم أرسنال ومانشستر يونايتد السابق، وعادل رقم تيدي شيرينجهام نجم الشياطين الحمر الأسبق.