رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل أزمة ميشيل ديلجادو في الهلال السعودي.. اعتراض وعقوبة

04:24 م | الإثنين 23 أكتوبر 2023
تفاصيل أزمة ميشيل ديلجادو في الهلال السعودي.. اعتراض وعقوبة

ميشيل ديلجادو وجورجي خيسوس مدرب الهلال

اشتعلت أزمة بين اللاعب البرازيلي ميشيل ديلجادو، نجم نادي الهلال السعودي، مع مدربه البرتغالي جورجي خيسوس، وذلك بسبب استبداله خلال أحداث مباراة كتيبة الزعيم ضد الخليج في دوري روشن السعودي، لتتفاقم الأزمة، وتصل إلى توقيع عقوبة على اللاعب.

تفاصيل أزمة ميشيل ديلجادو مع مدرب الهلال.. غضب واستياء بعد استبداله أمام الخليج

وبدأت الأزمة حينما قرر خيسوس استبدال ميشيل ديلجادو في الدقيقة 90 من زمن اللقاء، والدفع بـ عبدالله الحمدان بدلاً منه، لينفجر اللاعب غضبا ويرمي زجاجة المياه على مقاعد البدلاء.

واتجه خيسوس نحو مقاعد البدلاء لمواجهة ميشيل ديلجادو، لكن أعضاء الجهاز الفني قاموا بإبعاد الثنائي من أجل عدم تصاعد حدة الخلاف، ليغادر بعدها اللاعب البرازيلي أرضية الملعب قبل نهاية اللقاء متجهًا نحو غرف الملابس.

ميشيل ديلجادو يكشف: لا يوجد خلاف بيني وبين جيسوس.. ولم أكن راضيا عن أدائي

وتحدث ميشيل ديلجادو في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية اللقاء، موضحًا أنه لا يوجد خلاف بينه وبين مدرب الهلال، لكنه كان يشارك متحاملًا على إصابته.

وأكد لاعب الهلال أنه كان غاضبًا من نفسه، وليس بسبب قرار مدربه، لأنه لم يقدم الأداء المطلوب منه، وكان يرغب في الظهور بمستوى أفضل.

صحيفة الرياضية: الهلال السعودي يعاقب ميشيل ديلجادو بخصم 5% من راتبه

وكشفت صحيفة الرياضية، أن إدارة الهلال استقرت على معاقبة ميشيل ديلجادو، بسبب تصرفه في لقاء الخليج، بالخصم من راتبه، وفقًا للائحة الداخلية للاعبين.

وأوضحت الصحيفة أن الغرامات المالية في لائحة الهلال تبدأ من خصم 5% من راتب اللاعب حال استيائه عقب الاستبدال.