رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد تتويجه بجائزة لاعب الشهر.. ماذا قدم محمد صلاح في سبتمبر مع ليفربول؟

08:02 م | الإثنين 23 أكتوبر 2023
بعد تتويجه بجائزة لاعب الشهر.. ماذا قدم محمد صلاح في سبتمبر مع ليفربول؟

محد صلاح

نجح الدولي المصري محمد صلاح، نجم وهداف فريق ليفربول في التتويج بجائزة أفضل لاعب عن شهر سبتمبر الماضي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية، وذلك عقب المستوى المبهر وإسهامته الكبيرة مع الريدز سواء من خلال أهدافه الحاسمة، أو عبر صناعة العديد من الأهداف التي قادت الفريق للعديد من الانتصارات المتوالية.

ماذا قدم محمد صلاح مع ليفربول في سبتمبر؟

وشارك محمد صلاح في 4 مباريات رفقة ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي خلال شهر سبتمبر هذا الموسم، نجح خلالها في تسجيل هدفين، وصناعة ثنائية مماثلة.

رقم قياسي لمحمد صلاح في سبتمبر

وتمكن محمد صلاح من تحقيق رقم قياسي خاص خلال شهر سبتمبر، حيث بات صاحب الـ31 عاما أول لاعب يسجل أو يقدم تمريرات حاسمة في 10 مباريات متتالية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز منذ إنشائها، بين أغسطس وديسمبر لعام 2021 حيث قدم وقتها 15 مباراة متتالية.

وعادل محمد صلاح بسجله التهديفي الحالي حتى الآن السجل التهديفي لأسطورة مانشستر يونايتد السابق تيدي شيرنجهام، ليصبح أيقونة ليفربول في المركز الثاني عشر بقائمة الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي، ليصبح على بعد 4 أهداف فقط من الانضمام لقائمة أفضل 10 هدافين بالبريميرليج، ويعادل الرقم المسجل باسم مايكل أوين صاحب المركز العاشر برصيد 150 هدفا.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح هو هداف فريق ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي منذ بداية الموسم الجاري وحتى الآن برصيد 7 أهداف، أحرزها خلال 9 مباريات خاضها مع فريقه.