رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

في غياب تريزيجيه.. جماهير طرابزون تدعم فلسطين: ضمير الإنسانية انتهى عند غزة

09:49 م | الإثنين 23 أكتوبر 2023
في غياب تريزيجيه.. جماهير طرابزون تدعم فلسطين: ضمير الإنسانية انتهى عند غزة

جماهير طرابزون ترفع دعم غزة

شهدت مباراة طرابزون سبور، الذي يلعب بين صفوفه محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب الوطني، وألانيا سبور، في الجولة التاسعة من الدوري التركي، حالة من الدعم والتعاطف مع أهل غزة ضد ما يعانوه من قصف يومي من قوات الاحتلال منذ السابع من أكتوبر.

وقامت جماهير نادي طرابزون سبور برفع لافتات في المدرجات كتبوا عليها: «الإنسانية أنهت ضميرها في غزة»، وذلك وسط هتافات مؤيدة من جماهير الفريقين لأهل غزة ولفلسطين وهجوم على الكيان المحتل وقوات الاحتلال.

وعلى الجانب الآخر، قام لاعبو طرابزون سبور وألانيا سبور، برفع لافتة داخل الملعب لدعم أهل غزة، وذلك قبل انطلاق المباراة، مكتوب عليها: «ندين القمع الذي يرتكب في غزة».

تريزيجيه يغيب عن لقاء طرابزون وألانيا

ويغيب محمود حسن تريزيجيه عن لقاء طرابزون سبور وألانيا، بعدما استبعده عبد الله أفجي، المدير الفني للفريق من القائمة، بسبب الإصابة التي أشارت إليها تقارير صحفية تركية في الأيام الماضية، وعدم مشاركته في التدريبات منذ عودته من معسكر المنتخب المصري.

جرائم جيش الاحتلال في قطاع غزة

ويشهد قطاع غزة عدونًا غاشما من قوات الاحتلال منذ السابع من أكتوبر الجاري، أسفرت عن استشهاد أكثر من 5 آلاف شهيد، وعشرات الآلاف من الجرحى، جراء الغارات المتتالية التي يشنها طيران الاحتلال على القطاع.

وارتكب جيش الاحتلال العديد من الجرائم الإنسانية بحق أهل قطاع غزة، والتي كان أبرزها قصف مستشفى المعمداني في غزة، والذي أسفر بحسب التقديرات الأولية عن استشهاد أكثر من 500 شخص، بالإضافة لقصفه كنيسة الروم الأرثوذكس، وقصف مدارس تابعة لمنظمة الأونروا، بخلاف استهداف المدنيين الفلسطينين وهدم منازلهم وهم داخلها.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي