رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قمة مرتقبة بين أوراوا الياباني وبوهانج الكوري الجنوبي بدوري أبطال أسيا

08:50 ص | الثلاثاء 24 أكتوبر 2023
قمة مرتقبة بين أوراوا الياباني وبوهانج الكوري الجنوبي بدوري أبطال أسيا

تدريبات أوراوا ريد دايموندز الياباني استعدادا لمباراة بوهانج

يستضيف أوراوا ريد دايموندز الياباني، بطل آسيا، المشارك في كأس العالم للأندية 2023، المقررة بالسعودية، بجانب الأهلي المصري، اليوم الثلاثاء، على ملعب سايتاما 2002، بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في قمة مباريات الجولة الثالثة من المجموعة العاشرة لبطولة دوري أبطال آسيا.

وفي الجولة الثانية، اكتسح أوراوا ريد دايموندز، بطل دوري أبطال آسيا، هانوي الفيتنامي، بسداسية نظيفة، على ملعب سايتاما 2002.

أوراوا في المركز الثاني بالمجموعة العاشرة

ويحتل الفريق الياباني، المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط، من فوز وتعادل، فيما يتصدر بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، المجموعة بـ6 نقاط من فوزين.

في المقابل، يخوض بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، لقاء أوراوا ريد دايموندز، بفوز وسط جمهوره بملعب بوهانج ستيل يارد، على ووهان ثري تاونز بنتيجة 3-1، في لقاء الجولة الثانية من المجموعة العاشرة لبطولة دوري أبطال آسيا.

أوراوا ريد دايموندز يبدأ مشواره في بطولة كأس العالم للأندية

ويبدأ أوراوا ريد دايموندز الياباني، في يوم 15 ديسمبر المقبل، مشواره ببطولة كأس العالم للأندية، بمواجهة ليون المكسيكي بطل الكونكاكاف، فيما قد تشهد البطولة مواجهة مصرية يابانية، في حالة خسارة أوراوا ريد دايموندز الياباني اللقاء، وخسارة الأهلي في المباراة التي تجمع الشياطين الحمر مع الفائز من مواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بطل أوقيانوسيا، واتحاد جدة السعودي، في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.