رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صلاح لاعب شهر سبتمبر في ليفربول.. ويعلق: كل شيء على ما يرام

03:41 م | الثلاثاء 24 أكتوبر 2023
صلاح لاعب شهر سبتمبر في ليفربول.. ويعلق: كل شيء على ما يرام

صلاح لاعب ليفربول

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، حصول المصرى محمد صلاح، على جائزة أفضل لاعب في الريدز، خلال شهر سبتمبر الماضي، بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع الفريق، خلال مختلف المسابقات، ليحصد الفرعون هذه الجائزة بعد ساعات من حصوله على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر سبتمبر من رابطة «بريميرليج»، وذلك بتصويت الجماهير.

صلاح يتوج بجائزة لاعب الشهر في ليفربول

وقال ليفربول عن حصد محمد صلاح جائزة أفضل لاعب: «سجل 3 أهدف وصنع 2، الملك المصري يحصل على جائزة لاعب شهر سبتمبر بين صفوف الريدز، تسجيل، صناعة وإبداع، جائزة مستحقة بأداء رائع من محمد صلاح».

 

محمد صلاح: أشعر بالحب والدعم من جماهير ليفربول

من جانبه، علق صلاح: «بشكل عام، كل شيء على ما يرام، نحن سعداء بالنتائج التي حققناها في هذا الشهر، هذا هو الشيء المهم، كل جائزة تفوز بها مع المشجعين تجعلك تشعر بالحب والدعم الذي يقدمونه لك، إنه شيء يسعدني أن أفعله، نحن نقوم بعمل جيد ونحاول الفوز بالمباريات، وهو أهم شىء، لقد حققنا نتائج جيدة في هذا الشهر، من المهم جدًا أن تبدأ الموسم جيدًا، حتى تتمكن من الاستمرار في القتال من أجل كل شيء».

ماذا قدم محمد صلاح في شهر سبتمبر؟

ولعب محمد صلاح 4 مباريات فى الدوري الإنجليزي خلال شهر سبتمبر الماضي، أحرز خلالها هدفين، الأول أمام أستون فيلا خلال الفوز 3-0 بالجولة الرابعة من المسابقة، وآخر أمام وست هام في الانتصار 3-1 بالجولة السادسة، كما صنع هدفين فى انتصار ليفربول 3-1 على ولفرهامبتون بالجولة الخامسة.