رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«ليلة رونالدو».. النصر السعودي يهزم الدحيل القطري 4-3 بدوري أبطال آسيا

11:12 م | الثلاثاء 24 أكتوبر 2023
«ليلة رونالدو».. النصر السعودي يهزم الدحيل القطري 4-3 بدوري أبطال آسيا

النصر السعودي

حقق فريق النصر السعودي  فوزًا مثيرًا، على الدحيل القطري، بنتيجة 4-3، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأول بارك، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

لاعبو النصر 

هدف النصر الأول

وشهدت الدقيقة 25، الهدف الأول لفريق النصر السعودي، بعد هجمة منظمة من لاعبي النصر بمجموعة من التمريرات القصيرة على حدود منطقة الجزاء أنهاها أندرسون تاليسكا بتسديدة أرضية قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

هدف النصر الثاني

في الدقيقة 56، جاء الهدف الثاني لفريق النصر، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء عن طريق سلطان الغنام استقبلها ساديو ماني بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

هدف النصر الثالث.. تسديدة صاروخية من رونالدو

في الدقيقة 61، جاء هدف النصر الثالث بعد تسديدة يسارية أكثر من رائعة عن طريق كريستيانو رونالدو من على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة الجزاء سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى العلوية للمرمى.

هدف الدحيل القطري الأول

في الدقيقة 63، جاء هدف الدحيل الأول، بعد عرضية من الجبهة اليسرى عن طريق ميشيل أولونجا إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إسماعيل محمد برأسية قوية سكنت الشباك.

هدف الدحيل القطري الثاني 

في الدقيقة 76 جاء هدف الدحيل الثاني، بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء تعامل معها الدفاع بارتباك شديد أدى إلى وصول الكرة لأقدام المعز الذي سدد الكرة مباشرة إلى داخل الشباك.

هدف النصر الرابع

في الدقيقة 81، جاء هدف النصر الرابع، بعد عرضية متقنة بشكل رائع من الجبهة اليمنى عن طريق سلطان الغنام إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها كريستيانو رونالدو بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

هدف الدحيل الثالث

في الدقيقة 85، جاء هدف الدحيل الثالث، بعد خطأ فادح من مدافعي النصر استغله المعز علي ونجح في استخلاص الكرة وتمريرها تجاه زميله ميشيل أولونجا المتمركز داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.