رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إيقاف «تونالي» 10 أشهر بسبب «المراهنات» ونيوكاسل يقاضي ميلان

02:37 م | الخميس 26 أكتوبر 2023
إيقاف «تونالي» 10 أشهر بسبب «المراهنات» ونيوكاسل يقاضي ميلان

تونالي

أعلنت المحكمة الرياضية الإيطالية إيقاف اللاعب الدولي ساندرو تونالي، لاعب نيوكاسل الإنجليزي الحالي، واللاعب السابق لفريق ميلان، لمدة سنة ونصف بعد الاعتراف بتورطه في قضية المراهنات المحظورة، وذلك بعدما كان هناك اتفاق مسبق بين دفاع اللاعب الإيطالي والنيابة العامة التي باشرت التحقيق حول مدة العقوبة.

وكان نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي الذي انتقل إليه تونالي هذا الصيف قد أكّد بأن تونالي يخضع للتحقيق من قبل الادعاء العام الإيطالي، والاتحاد الإيطالي لكرة القدم، فيما يتعلق بقضية المراهنات. 

وجاء في بيان نيوكاسل الأسبوع الفائت: «يمكن أن نؤكد بأنّ لاعبنا ساندرو تونالي يخضع للتحقيق من قبل الادعاء العام الإيطالي والاتحاد الإيطالي لكرة القدم فيما يتعلق بنشاط المراهنة غير القانوني».

نيوكاسل يقاضي ميلان الإيطالي بسبب إيقاف تونالي

من جانبها، كشفت صحيفة «كوريري ديلو سبورت» الإيطالية أن نادي نيوكاسل الإنجليزي يعتزم مقاضاة ميلان الإيطالي، بسبب إيقاف ساندرو تونالي لمدة 10 أشهر، بسبب قضية المراهنات خلال فترة تواجده في إيطاليا.

وأعترف تونالي بالمراهنة على مباريات كل من بريشيا وميلان، خلال فترة تواجده مع الفريقين، لذلك فإنه قد يتم إيقافه لمدة تتراوح بين 10 إلى 12 شهرًا، على أن يكون الإعلان الرسمي خلال الساعات القادمة.