رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أوراوا بطل آسيا يبحث عن مصالحة جماهيره بعد خسارته أمام بوهانج الكوري

11:35 ص | الجمعة 27 أكتوبر 2023
أوراوا بطل آسيا يبحث عن مصالحة جماهيره بعد خسارته أمام بوهانج الكوري

تدريبات أوراوا ريد دايموندز الياباني استعدادا لمباراة كاشيما

يستضيف كاشيما آنتلرز، صباح غد السبت، أوراوا ريد دايموندز، منافس الأهلي المحتمل في كأس العالم للأندية، في إطار مباريات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الياباني الممتاز «جيه 1».

ويعد كاشيما آنتلرز، أول فريق ياباني يصعد لنهائي كأس العالم للأندية في نسخة 2016، التي استضافتها بلاده، وخسر المباراة الختامية للبطولة أمام ريال مدريد الإسباني بنتيجة 4-2، بهاتريك البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، وكريم بنزيما.

وويدخل كاشيما آنتلرز، لقاء الجولة 31 بهزيمة خارج قواعده أمام فيسيل كوبه، على ملعب «اليابان الوطني»، بنتيجة 1-3، ليحتل المركز السادس في ترتيب الدوري الياباني الممتاز برصيد 47 نقطة.

في المقابل، يخوض أوراوا ريد دايموندز، منافس الأهلي المحتمل في كأس العالم للأندية المقررة بالسعودية في ديسمبر المقبل، المباراة بفوز على كاشيوا ريسول بهدفين نظيفين، ليحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الياباني الممتاز «جي 1»، برصيد 53 نقطة.

منافس الأهلي يخسر الجولة الأخيرة في الدوري

وكان أوراوا ريد دايموندز، منافس الأهلي المحتمل، خسر في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة العاشرة في دوري أبطال آسيا بنتيجة 0-2 أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، على ملعب سايتاما 2002.

ويلتقي أوراوا ريد دايموندز الياباني، بطل آسيا، مع ليون المكسيكي، بطل الكونكاكاف، ببطولة كأس العالم للأندية في 15 ديسمبر المقبل، وفي حالة خسارة بطل آسيا سيقابل الأهلي، في مباراة المركزين الخامس والسادس، بشرط خسارة الشياطين الحمر في المباراة التي تجمعه مع الفائز من مواجهة أوكلاند سيتي، بطل أوقيانوسيا، واتحاد جدة السعودي.

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • الأهلي

    الأهلي

  • 4

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري