رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يورجن كلوب يصدم محمد صلاح بشأن الرقم القياسي مع ليفربول

04:00 م | الجمعة 27 أكتوبر 2023
يورجن كلوب يصدم محمد صلاح بشأن الرقم القياسي مع ليفربول

صلاح وكلوب

وجه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، صدمة لمحمد صلاح، لاعب الفريق، بشأن تحطيمه للرقم القياسي كأفضل هداف من لاعبي الدوري الإنجليزي، بعد تسجيله في فوز فريقه أمس على تولوز بنتيجة (5-1) في بطولة الدوري الأوروبي.

وقال «كلوب» خلال المؤتمر الصحفي الذي أجراه اليوم الجمعة، الخاص بمواجهة نوتنجهام فورست يوم الأحد المقبل: «لم أكن أعلم بالرقم القياسي لمحمد صلاح، ولربما حطم أرقاما قياسية أخرى إذا كنت على علم بذلك، فربما أبعدته عن فرصة تحطيم رقم، ولكن ذلك لم يكن متعمدًا».

مدرب ليفربول: صلاح لاعب جيد ونقدره

وأكد المدرب الألماني: «صلاح لاعب جيد ونقدره، والجميع سيقدره بصورة أكبر بعد مسيرته، حينها سيقولون شاهدنا شيئا خاصا للغاية، أنا سعيد من أجله، هو يتطور مع الدور الذي يلعبه معنا وفي كرة القدم بشكل عام، ويحافظ على وجوده في أعلى مستوى، من الجيد أن يستمتع بذلك، سجل هدفا رائعا».

وتابع كلوب: «بعيدًا عن الملعب هناك رجل ناضج، لكنه لا يزال صغيرًا كلاعب، إذا فحصناه سنجد أن عمره ربما 19 أو 20 عامًا، كونه يحافظ على نفسه في شكل جيد دائمًا، هو يستمتع مع المجموعة وهذا أمر واضح، عندما تشاهده على مقاعد البدلاء تجد أنه يريد المشاركة دائمًا، لكنه يستمتع بمشاهدة زملائه أيضًا ومن ثم شارك وسجل».

كلوب: صلاح يعرف كيف يتفاعل الخصم معه

وشدد يورجن كلوب، على أن «صلاح يعرف كيف يتفاعل الخصم معه، وحتى عندما لا يسجل، يبقى مصدرا للتهديد وهذا أمر مهم، مباراة إيفرتون لن تبقى في التاريح باعتبارها المباراة الأفضل له، لكنه سجل هدفين هائلين، وفي مباريات أخرى لعب بصورة أفضل ولم يسجل، لكنه يشكل تهديدا دائما».

محمد صلاح يتخطى رقم هنري

وحقق محمد صلاح رقمًا قياسيًا جديدًا بعد مشاركته مع فريقه أمام تولوز الفرنسي، وتسجيله الهدف الخامس؛ إذ إذ وصل إلى 43 هدفًا، ليكون أكثر لاعب سجل لنادي إنجليزي في كل البطولات الأوروبية، بعدما تخطى الرقم القياسي الذي كان مسجلًا باسم الفرنسي تيري هنري، مهاجم أرسنال الإنجليزي السابق، الذي سجل 42 هدفًا في مسيرته.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد