رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة.. كلاسيكو مرتقب اليوم

04:11 ص | السبت 28 أكتوبر 2023
موعد مباراة برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة.. كلاسيكو مرتقب اليوم

برشلونة ضد ريال مدريد

ترغب جماهير كرة القدم حول العالم، في التعرف على موعد مباراة برشلونة وريال مدريد، المقرر إقامتها اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد والقنوات الناقلة لها

وستنطلق مواجهة برشلونة وريال مدريد، في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب لويس كومبانيس الأولمبي معقل الفريق الكتالوني.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

برشلونة يتسلح بعاملي الأرض والجمهور.. وريال مدريد يبحث عن استعادة صدارة الليجا

ويدخل برشلونة مباراة اليوم متسلحًا بعاملي الأرض والجمهور، وباحثًا عن تحقيق الانتصار، للصعود إلى وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، وتجاوز غريمه التقليدي ريال مدريد، لمطارد جيرونا المتصدر.

وعلى الجانب الآخر، يأمل ريال مدريد في تحقيق الانتصار، من أجل استعاد الصدارة التي فقدها لصالح جيرونا، بفارق 3 نقاط، ولتوسيع الفارق مع منافسه برشلونة حامل لقب الليجا.

وكان ريال مدريد قد تفوق في آخر مبارياته على حساب نادي سبورتنج براجا البرتغالي في دوري أبطال أوروبا، بهدفين مقابل هدف، بينما انتصر برشلونة على نظيره شاختار الأوكراني، بالنتيجة ذاتها في مرحلة المجموعات أيضًا من مسابقة دوري الأبطال.