رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعب صن داونز: بطولات الأهلي تعكس قيمته.. والخطأ أمامه «غير مقبول»

01:31 م | السبت 28 أكتوبر 2023
لاعب صن داونز: بطولات الأهلي تعكس قيمته.. والخطأ أمامه «غير مقبول»

موسى ليبوسا لاعب فريق صن داونز

تحدث موسى ليبوسا، لاعب فريق صن داونز الجنوب أفريقي، عن مواجهة فريقه المرتقبة ضد الأهلي، غدا الأحد، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي، مشددا على أن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، لا سيما مع الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها الفريق على مستوى المباريات القارية، لذلك الخطأ غير مقبول أمامه.

لاعب صن داونز يتحدث عن مواجهة الأهلي

تحدث ليبوسا عن المباراة في تصريحات لـ«timeslive»، قائلا: «نعرف جيدا حجم الفريق الذي نواجهه، خاصة أن الأهلي من أكبر الفرق داخل القارة السمراء، وعدد مرات تتويجه ببطولة دوري أبطال أفريقيا، يتحدث عن حجمه في قارة أفريقيا».

وواصل لاعب صن داونز: «مواجهتنا مع الأهلي لن تكون سهلة على الإطلاق، وعلينا أن نثق في أنفسنا ونقدم كل ما لدينا داخل أرضية الملعب على مدار الـ90 دقيقة بكامل تركيزنا» .

واختتم: «في مثل هذه المباريات يكون الإيقاع مرتفع للغاية، وارتكاب أي خطأ يكلفنا الكثير، لذلك يجب علينا الحفاظ على تركيزنا منذ الدقيقة الأولى وحتى النهاية».

فريق صن داونز الجنوب أفريقي

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

ويستضيف فريق صن داونز الجنوب أفريقي نظيره الأهلي في الثالثة عصر غد الأحد، بجنوب أفريقيا، على أن يقام لقاء الإياب في القاهرة مساء الأربعاء المقبل، لتحديد الطرف المتأهل لنهائي النسخة الأولى من بطولة الدوري الأفريقي.

يذكر أن نهائي الدوري الأفريقي، سيجمع الفائز من مجموع مباراتي الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي ضد الفائز من مجموع مباراتي الوداد المغربي والترجي التونسي.