رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صدام ناري بين الوداد والترجي في نصف نهائي الدوري الأفريقي.. موعد اللقاء

12:01 م | الأحد 29 أكتوبر 2023
صدام ناري بين الوداد والترجي في نصف نهائي الدوري الأفريقي.. موعد اللقاء

فريق الوداد المغربي

يشهد «مركب محمد الخامس» مواجهة نارية اليوم، عندما يستضيف فريق الوداد المغربي مع الترجي التونسي، في ذهاب نصف نهائي النسخة الأولى من بطولة الدوري الأفريقي.

موعد مباراة الوداد المغربي والترجي التونسي

وسيكون الثامنة مساء اليوم، موعد مباراة الوداد المغربي والترجي التونسي، التي ستذاع عبر قناة أون تايم سبورتس، ويعلق على اللقاء حاتم بطيشة. 

وتأتي إثارة تلك المباراة نظرا لأنها نسخة مكررة من نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2019 والتي شهدت فوز بطل تونس باللقب وقتها بعد أحداث درامية وتعطل تقنية الفيديو وهو ما يشعل مواجهة اليوم في ظل رغبة الفريق المغربي في الثأر من تلك الخسارة.

وتفوق الوداد المغربي على إنيمبا النيجيري بمجموع مباراتي ذهاب وإياب الدور ربع النهائي، بعد أن قدم بطل المغرب مستوى مميزا بفوز على إنيمبا في عقر داره بهدف دون رد، وعاد وأكد تفوقه في المغرب بثلاثية نظيفة.

على الجانب الآخر، عاد الترجي التونسي بريمونتادا عقب خسارته في لقاء الذهاب من مازيمبي الكونغولي، بهدف دون رد، وحقق فريق «الدم والنار» فوزا كبيرا بثلاثية نظيفة في رادس، ليحجز مقعده بمربع الكبار في الدوري الأفريقي.

الترجي التونسي

يذكر أن الفائز من مجموع مباراتي الوداد المغربي والترجي التونسي في نصف نهائي الدوري الأفريقي، سيلتقي في المباراة النهائية مع الفائز من مجموع مباراتي الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي طرفي نصف النهائي الآخر في البطولة المستحدثة.

ويدير لقاء الوداد والترجي طاقم تحكيم مصري بقيادة أمين عمر، كحكم للساحة، ويعاونه كل من سامي هلهل ويوسف البساطي مساعدين، ومحمود البنا حكما رابعًا، وعلى تقنية الفيديو كل من: محمود عاشور، ومحمد عادل مساعدًا.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 1

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد