رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مرموش يسجل هدفين ويقود فرانكفورت لتعادل مثير أمام بوروسيا دورتموند

06:59 م | الأحد 29 أكتوبر 2023
مرموش يسجل هدفين ويقود فرانكفورت لتعادل مثير أمام بوروسيا دورتموند

آينتراخت فرانكفورت

قاد عمر مرموش، مهاجم المنتخب المصري، المحترف في صفوف آينتراخت فرانكفورت، فريقه لتعادل مثير أمام بوروسيا دورتموند، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب «دوتش بانك بارك»، معقل آينتراخت فرانكفورت، بالجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الألماني.

قدم عمر مرموش، أداءً جيدا في المباراة، ونجح في تسجيل هدفين، لم ينجح فريقه في الحفاظ عليهما، ليعود بوروسيا دورتموند في النتيجة بعدها، واستمر اللاعب المصري في الملعب حتى النهاية.

هدفان لعمر مرموش

تقدم عمر مرموش بالهدف الأول لصالح فريقه في الدقيقة الثامنة، وذلك من ضربة جزاء احتسبت للاعب نفسه، ليتقدم الفريق بهدف نظيف.

وعاد عمر مرموش في الدقيقة 24 بتسجيل الهدف الثاني.

عودة دورتموند في المباراة

نجح بوروسيا دورتموند في تسجيل هدف تقليص الفارق بالدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، عبر مارسيل سابيتزر، لينتهي الشوط الأول بتفوق أصحاب الأرض بثنائية مقابل هدف.

وعاد دورتموند وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 54، ليعادل النتيجة، ويشعل المباراة بين الفريقين.

وفي الدقيقة 68 عاد آينتراخت فرانكفورت في التقدم من جديد، بهدف عبر فارس شعيبي، بعد تمريرة من إلياس سخيري، قبل أن يتعادل جوليان براندت لصالح دورتموند قبل النهاية بثمانية دقائق.

موقف الفريقين في ترتيب الدوري الألماني

ورفع بوروسيا دورتموند رصيده للنقطة 21 في المركز الرابع، خلف شتوتجارت بفارق الأهداف، في حين رفع آينتراخت فرانكفورت رصيده للنقطة 14 في المركز السابع.