رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد حفل الكرة الذهبية 2023 والقناة الناقلة .. ميسي ينافس محمد صلاح

10:48 ص | الإثنين 30 أكتوبر 2023
موعد حفل الكرة الذهبية 2023 والقناة الناقلة .. ميسي ينافس محمد صلاح

ميسي نجم منتخب الأرجنتين

تترقب جماهير الكرة العالمية موعد حفل جوائز الكرة الذهبية 2023 «البالون دور»، لاختيار أفضل لاعب في العالم من قبل مجلة فرانس فوتبول، فضلًا عن اختيار العديد من الجوائز الفردية الأخرى لأفضل لاعبة، وحارس ولاعب صاعد.

موعد حفل جوائز الكرة الذهبية 2023

من المنتظر أن يبدأ حفل جوائز الكرة الذهبية 2023، اليوم الإثنين، حيث سينطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على مسرح شاتليه في مدينة باريس الفرنسية.

ومن المقرر أن يشهد الحفل أيضًا اختيار الفائزين بجوائز: كوبا لأفضل لاعب ناشئ، وجائزة ياشين لأفضل حارس، والكرة الذهبية لأفضل لاعبة في العالم.

وضمن موعد حفل جوائز الكرة الذهبية 2023 والقناة الناقلة له، سيذاع الحفل عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس.

حفل الكرة الذهبية تحت الأنظار

قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية 2023 والقنوات الناقلة

ويتواجد بقائمة اللاعبين المرشحين للفوز بالكرة الذهبية 2023، 30 لاعبًا هم: محمد صلاح، ليونيل ميسي، إيرلينج هالاند، ياسين بونو، إلكاي جوندوجان، مارتن أوديجارد، فينيسيوس جونيور، جوليان ألفاريز، إيميليانو مارتينيز، روبن دياز، نيكولو باريلا، خفيتشا كفاراتسخيليا، كيليان مبابي، لوكا مودريتش.

محمد صلاح نجم ليفربول 

كما ضمت القائمة كلا من: كريم بنزيما، جفارديول، جمال موسيالا، أندريه أونانا، جود بيلينجهام، راندال كولو مواني، بيرناردو سيلفا، كيفين دي بروين، بوكايو ساكا، روبرت ليفاندوفسكي، لاوتارو مارتينيز، هاري كين، فيكتور أوسيمين، كيم مين جاي، رودري وجريزمان.