رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسطورة مانشستر يونايتد يطالب بسحب شارة القيادة من برونو فيرنانديز

04:51 م | الإثنين 30 أكتوبر 2023
أسطورة مانشستر يونايتد يطالب بسحب شارة القيادة من برونو فيرنانديز

برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد

وجه روي كين أسطورة مانشستر يونايتد السابق، انتقادات لاذعة لبرونو فيرنانديز قائد كتيبة الشياطين الحمر، وذلك عقب الهزيمة القاسية التي تلقاها الفريق على يد غريمه التقليدي مانشستر سيتي، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

روي كين: برونو فيرنانديز لاعب رائع ولكنه ليس قائدا لمانشستر يونايتد

وقال روي كين في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس: «أول شيء سأفعله هو أن أجرد برونو فيرنانديز من شارة القيادة، أعلم أنه قرار كبير لكن فيرنانديز ليس قائدًا».

وأكمل: «إنه لاعب موهوب، لكن ما رأيته أمام مانشستر سيتي أنه يتذمر ويشتكي، ويرفع ذراعيه في الهواء باستمرار، إنه أمر غير مقبول».

وواصل: «فيرنانديز لاعب كرة قدم رائع، لكنه عكس ما تريده في القائد، لغة جسده خلال الديربي تؤكد ذلك».

روي كين: مانشستر سيتي ليس في أفضل حالاته.. ولكن اليونايتد أمامه طريق طويل للعودة

وعبر روي كين عن استيائه من مستوى مانشستر يونايتد أمام السيتي، مشيرًا لعد رضاه عما يقدمه المدرب الهولندي إيريك تين هاج: «لازال ليس لديه أدنى فكرة عن أفضل فريق أساسي له، ورأسه يدور بسبب المشاكل التي يواجهها في مانشستر يونايتد».

‎وأتم: «لم يكن مانشستر سيتي في أفضل حالاته، لكنهم يلعبون مع مانشستر يونايتد، وهم الآن على مستويات مختلفة، أشعر بشعور تجاه لاعبي مانشستر يونايتد، إنهم متراجعون في كل جانب، من الناحية الفنية والتكتيكية والبدنية، فهم بعيدون جدًا عن ذلك، إنه طريق طويل للعودة لهذا الفريق».