رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حكم «المباراة الكارثية» للأهلي يدير مواجهة صن داونز.. من هو عيسى سي؟

09:39 ص | الثلاثاء 31 أكتوبر 2023
حكم «المباراة الكارثية» للأهلي يدير مواجهة صن داونز.. من هو عيسى سي؟

الأهلي وصن داونز

يدير الحكم السنغالي عيسى سي مباراة الأهلي وصن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي المقرر لها في تمام الساعة الثامنة مساء غد الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولي، والتي يتطلع المارد الأحمر للفوز بها بفارق أكثر من هدف للعبور للنهائي بعد خسارته ذهابا 1-0.

عيسى سي يدير مباراة الأهلي وصن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي

وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي «كاف» مباراة الأهلي وصن داونز إلى السنغالي عيسى سي حكما للساحة، ويعاونه كل من مواطنه جبريل كامارا ونهى بانجورا، وعلاو محمد حكما رابعا، ويتواجد على تقنية الفيديو كل من الجزائري لحلو بن إبراهيم ويعاونه دانييل لاريا من غانا.

من هو عيسى سي حكم مباراة الأهلي وصن داونز؟

يقود عيسى سي مواجهة الأهلي الثانية تاريخيا كحكم ساحة، بعدما سبق له إدارة مواجهة وحيدة للأحمر والمفارقة أنها كانت ضد صن داونز تحديدا في بداية العام الحالي بدوري أبطال أفريقيا وكانت فضيحة للشياطين الحمر، إذ خسرها الأهلي 5-2 في جنوب أفريقيا، على ملعب لوفتس فيرسفيلد بجنوب أفريقيا. 

وتواجد «سي» كحكم رابع في مباراتي المريخ السوداني بدور المجموعات لبطولة دوري الأبطال 2021، والتي فاز فيها الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأيضا مباراة الرجاء المغربي في إياب ربع النهائي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وتواجد الحكم السنغالي أيضا كحكم رابع في مباراة الترجي التونسي، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات عام 2018، والتي انتهت بالتعادل السلبي، علاوة على وجوده حكم رابع في مباراة الأهلي ضد صن داونز في ذهاب ربع النهائي 2021، التي حسمها الأحمر 2-0.