رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتجاه داخل «كاف» لمعاقبة ديجيندو بسبب مدافع الأهلي

01:28 م | الثلاثاء 31 أكتوبر 2023
اتجاه داخل «كاف» لمعاقبة ديجيندو بسبب مدافع الأهلي

الأهلي

يسود اتجاه داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، لمعاقبة الحكم البنيني لويس ديجيندو، الذي أدار مواجهة الذهاب بين الأهلي وصن داونز، على ملعب لوفوتيس فيرسفيلد بجنوب أفريقيا، التي انتهت بخسارة الأحمر بهدف نظيف.

أزمة تطارد ديجيندو بسبب مدافع الأهلي

ويأتي هذا الاتجاه داخل الاتحاد الأفريقي، بسبب سوء قرارات الحكم البنيني في مواجهة الأهلي وصن داونز، كما أنه لم يكن حاسما بالشكل الكافي، وظهر مترددا في أغلب القرارات، وتعد لقطة مدافع الأهلي، رامي ربيعة، وخروجه عن النص في الدقائق الأخيرة للقاء، هي الأبرز في سوء تعامل «ديجيندو» مع سير وأحداث المواجهة، وفقا لما علمه «الوطن سبورت».

وهناك احتمالية كبيرة في الاتحاد الأفريقي، لإبعاد الحكم البنيني عن إدارة أي مباراة كبيرة في الفترة المقبلة، بسبب التخبط الذي شهدته مواجهة ذهاب الأهلي وصن داونز، ووجود حالة من الغضب داخل «كاف» بسبب قراراته.

رامي ربيعة يواجه عقوبات مغلظة من الأهلي بسبب تصرفاته في مباراة صن داونز

من ناحية أخرى، حذرت إدارة الأهلي، رامي ربيعة، بسبب اعتراضه الزائد خلال مباراة صن داونز، والذي التقطته كاميرات النقل في الدقائق الأخيرة من المباراة؛ إثر اعتراضه على مطالبة لاعبي المنافس بالحصول على ركلة جزاء.

وأشارت إدارة الأهلي إلى أنه من المقرر توقيع عقوبات مغلظة على رامي ربيعة، أو أي لاعب يصدر منه مثل هذه الأمور في المباريات المقبلة، مؤكدة أنه لا بد أن يتحمل الجميع المسؤولية ويتحكم في أفعاله ويتمالك أعصابه.

وكان رامي ربيعة قد حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 86 من عمر اللقاء، بسبب اعتراضاته على حكم المواجهة.

ومن المقرر أن يلعب الأهلي أمام صن داونز في الثامنة مساء غد الأربعاء، على استاد القاهرة الدولي، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الأفريقي.