رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إدارة ليفربول تصدم صلاح بقرار مفاجئ بعد ترتيب الكرة الذهبية

03:09 م | الثلاثاء 31 أكتوبر 2023
إدارة ليفربول تصدم صلاح بقرار مفاجئ بعد ترتيب الكرة الذهبية

صلاح لاعب ليفربول

اتخذت إدارة نادي ليفربول الإنجليزي قرارا مفاجئا وصادما للاعبه المصري محمد صلاح بشأن مستقبله مع الفريق، خلال الفترة المقبلة، لاسيما أن هناك رغبة قوية وملحة من جانب اتحاد جدة السعودية في الحصول على خدماته وتقديم مبالغ خيالية لضمه في الفترة الماضية.

ووفقا لما ذكره موقع «Football Insider» الإنجليزي، فإن إدارة ليفربول صدمت محمد صلاح بقرار مفاجئ بعد صدمة ترتيب الكرة الذهبية واحتلاله المركز الـ11 كأسوأ مركز له في تاريخه بهذه الجائزة، التي حصدها ليونيل ميسي.

وأضاف الموقع الإنجليزي أن صدمة ليفربول لمحمد صلاح تتمثل في كون النادي لن ينظر في أي عرض سعودي سيصل إلى محمد صلاح في الانتقالات المقبلة ورفض رحيله للدوري السعودي عبر بوابة اتحاد جدة أو غيره من الأندية.

محمد صلاح ليس للبيع بالنسبة لإدارة نادي ليفربول

وتابع الموقع أن محمد صلاح ليس للبيع بالنسبة لإدارة نادي ليفربول، ولن ينظر في أي عرض مقدم لهم، مبينا أن هناك نية بالفعل من الأندية السعودية لتكرار محاولة التعاقد مع الفرعون مجددًا في فترات الانتقالات المقبلة.

اتحاد جدة يضغط للتعاقد مع محمد صلاح في الميركاتو الشتوي

وكان فريق اتحاد جدة قد كثف محاولاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من أجل التعاقد مع محمد صلاح، لكن النادي تمسك باستمراره، علما بأن عقد اللاعب المصري الحالي مستمر مع نادي ليفربول حتى يونيو 2025.