رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جيرارد يهاجم حكم لقاء النصر.. والاتفاق يتقدم بطلب رسمي للاتحاد السعودي

09:47 م | الثلاثاء 31 أكتوبر 2023
جيرارد يهاجم حكم لقاء النصر.. والاتفاق يتقدم بطلب رسمي للاتحاد السعودي

ستيفن جيرارد مدرب الاتفاق السعودي

عبر المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق الاتفاق السعودي، عن غضبه من قرارات حكم مباراة فريقه ضد النصر، في دور الـ16 من مسابقة كأس الملك، التي انتهت بخسارة كتيبة فارس الدهناء بهدف نظيف سجله ساديو ماني، وشهدت طرد علي هزازي لاعب الاتفاق.

ستيفن جيرارد: الحكم أثر على نتيجة مباراة النصر.. ولم أر قرارات بالسوء الذي شاهدته اليوم

وقال ستيفن جيرارد في المؤتمر الصحفي: «المباراة شهدت الكثير من الندية والحماس حتى اللحظات الأخيرة، لكن كان لحكم المباراة قرار مؤثر على النتيجة، مبروك للنصر، يتمتعون بمدرب رائع ولاعبين رائعين، نتمنى لهم التوفيق».

وتابع: «ألعب كرة القدم على المستوى الاحترافي، منذ عام 1997 لم أر قرارات بالسوء الذي شاهدته اليوم، الحكم أخبر أحد المدربين عندنا أنه أشهر البطاقة الحمراء بسبب رد فعل لاعبين النصر، وهذا شيء مقلق للغاية، لو هذه طريقة اتخاذ القرارات لتم طرد كل اللاعبين».

وأكمل: «شاهدت آلاف المباريات وشاركت في ألف منها، وهذا الخطأ لا توجد به أي خشونة، في أي مكان في العالم يدعى ذلك خطًا تكتيكيًا، ويستوجب فقط بطاقة صفراء».

وأتم: «دائمًا نتحمل المسؤولية كاملة عن النتائج، لكننا دخلنا مباراة اليوم دون خط هجوم ولدينا غيابات، ديمبلي أجرى جراحة وسيغيب لعدة أسابيع، كوايسون أخبرنا أنه غير جاهز للعب اليوم».

إدارة الاتفاق تطالب بالإفصاح عن الحوار مع حكام تقنية الفيديو في لقطة طرد علي هزازي

وأعلن مجلس إدارة نادي الاتفاق، تقدمه بطلب رسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم للإفصاح عن الحوار المسجل بين طاقم التحكيم وغرفة تقنية VAR، في حالة طرد لاعب الاتفاق علي هزازي، أمام النصر في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتوجه مجلس إدارة النادي باعتذاره الشديد للجماهير الاتفاقية على الخروج من مسابقة كأس الملك للموسم 2023-2024.

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية