رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الكشف عن رقم قميص مبابي مع ريال مدريد.. وحل أزمة جوندوجان في برشلونة

11:25 ص | الجمعة 03 نوفمبر 2023
الكشف عن رقم قميص مبابي مع ريال مدريد.. وحل أزمة جوندوجان في برشلونة

مبابي

كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن اقتراب انتقال الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، إلى صفوف ريال مدريد؛ إذ يحق للاعب الفرنسي التوقيع لأي فريق بعد شهرين من الآن، خاصة أن عقده ينتهي مع الفريق الباريسي في صيف 2024.

ووفقا لما ذكره برنامج «الشيرنجيتو» الإسباني، فإن كيليان مبابي سيرتدي القميص رقم 10 في ريال مدريد، الذي يرتديه حاليا الكرواتي لوكا مودريتش، والذي بات مجرد ورقة بديلة على دكة بدلاء الفريق الملكي.

عملية إقناع مبابي بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان باتت صعبة ومعقدة 

وأضاف البرنامج الإسباني، أن التوقعات تشير إلى أن مودريتش يخوض موسمه الأخير داخل قلعة سانتياجو برنابيو، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مشيرة إلى أن عملية إقناع مبابي بتجديد عقده مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان، باتت صعبة ومعقدة للغاية.

انتهاء أزمة جوندوجان داخل برشلونة

في سياق آخر، أعلن ديكو، المدير الرياضي لنادي برشلونة، انتهاء الأزمة التي نشبت مؤخرا بسبب تصريحات الألماني إلكاي جوندوجان، لاعب الفريق، بعد خسارة الكلاسيكو أمام ريال مدريد 2-1 في الليجا.

وقال «ديكو» في تصريحات لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية: «لقد تم حل كل شيء، وهي أمور داخلية، لكن كل شيء هادئ».

وأضاف عن تتويج ميسي بالكرة الذهبية: «ليو هو الأفضل في تاريخ برشلونة إلى جانب يوهان كرويف ورونالدينيو، أعرف مدى أهمية ميسي بالنسبة لبرشلونة، وأهمية النادي بالنسبة له، كصديق، أتمنى أن يكون سعيدا».

وكان جوندوجان قد قال عقب مباراة ريال مدريد في الكلاسيكو، إنه جاء من غرف الملابس ورأى الإحباط عند اللاعبين بسبب خسارة تلك المباراة المهمة والكبيرة، مشيرا إلى رغبته في رؤية المزيد من الإحباط والجوع.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي