رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أول قرار من الوداد المغربي بعد وفاة لاعبه أسامة فلوح في حادث سير

11:26 ص | الجمعة 03 نوفمبر 2023
أول قرار من الوداد المغربي بعد وفاة لاعبه أسامة فلوح في حادث سير

الوداد المغربي

اتخذت إدارة الوداد المغربي، أول قرار لها بعد وفاة لاعب الفريق أسامة فلوح في حادث سير، بعودة بطل المغرب إلى التدريبات، استعدادا لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي، في ذهاب المباراة النهائية لبطولة الدوري الأفريقي بنسختها الأولى.

الوداد يقرر العودة للتدريبات بعد ساعات من وفاة أسامة فلوح

وقرر الجهاز الفني للفريق الوداد المغربي، أن يبدأ تدريبات الفريق اليوم الجمعة، وغدا السبت تحضيرا لمواجهة صن داونز، في أول نهائي بالمسابقة الجديدة، كما يعول الفريق المغربي على استرجاع اللياقة البدنية، بعد الإجهاد البدني الذي أصاب لاعبي الفريق، خلال مباراة الترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي، وفقا لما ذكره موقع «مشاهد 24» المغربي.

وجرى الإعلان عن وفاة لاعب الوداد الرياضي، أسامة فلوح، خلال الساعات الماضية، والذي ظل في حالة غيبوبة منذ الحادي عشر من شهر أكتوبر الماضي، إثر حادث سير خطير تعرض له.

تأجيل مواجهة الرجاء والفتح الرباطي

من ناحية أخرى، قررت رابطة الدوري المغربي تأجيل المباراة التي كانت ستجمع يين الرجاء والفتح يوم الأحد لمدة 24 ساعة؛ إذ يرجع قرار التأجيل لتزامن هذه المباراة مع لقاء ذهاب نهائي الدوري الأفريقي الذي سيجمع بين الوداد وصن داونز، بملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

ويسعى الوداد إلى تحقيق نتيجة جيدة حلال هذه المواجهة، من أجل لعب مباراة العودة بأريحية كبيرة، والفوز بهذا اللقب في أول نسخة له.