رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بوهانج ستيلرز يستضيف بطل آسيا «أوراوا ريد دايموندز» في دوري الأبطال

04:48 م | الثلاثاء 07 نوفمبر 2023
بوهانج ستيلرز يستضيف بطل آسيا «أوراوا ريد دايموندز» في دوري الأبطال

تدريبات أوراوا استعدادا لمباراة بوهانج الكوري الجنوبي

يستضيف بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، ظهر غد الأربعاء، أوراوا ريد دايموندز الياباني، بطل آسيا، المنافس المحتمل للنادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية بالسعودية، في الجولة الرابعة من المجموعة العاشرة من دوري أبطال أسيا على ملعب «بوهانج ستيل يارد». 

ويحتل بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، قمة المجموعة العاشرة برصيد 9 نقاط من الفوز في 3 لقاءات خاضها في المجموعة، فيما نجح أوراوا  في جمع 4 نقاط فقط من فوز وحيد وتعادل، وخسارة.

ويدخل أوراوا ريد دايموندز الياباني، بطل آسيا، بخسارة أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في الجولة الثالثة من المجموعة العاشرة من دوري أبطال أسيا التي جمعت بين الفريقين على ملعب سايتاما 2002، في 24 أكتوبر الماضي، بهدفين نظيفين، كما يدخل اللقاء، بعد أن خسر لقب كأس الدوري الياباني لكرة القدم، السبت الماضي، أمام أفيسبا فوكوكا على الملعب الوطني بالعاصمة طوكيو، بحضور 61 ألفا و683 متفرجًا بنتيجة1-2.

 فوز ستيلرز بلقب بطولة كأس الاتحاد الكوري الجنوبي

في المقابل، يخوض بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، صاحب الأرض والجمهور، لقاء أوراوا ريد دايموندز الياباني، بفوز على جونبك هيونداي موتورز بنتيجة 4-2، في نهائي بطولة كأس الاتحاد الكوري الجنوبي.

ومن المقرر أن يلتقي أوراوا بطل اليابان، وبطل دوري أبطال آسيا، في بطولة كأس العالم للأندية المقررة في السعودية في الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر المقبل، ليون المكسيكي بطل الكونكاكاف، وفي حالة خسارة الأول، سيقابل الأهلي بطل أفريقيا، في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس، بشرط خسارة الشياطين الحمر للمباراة التي تجمعه مع الفائز من مواجهة أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، واتحاد جدة السعودي، بصفته بطل البلد المستضيف.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند