رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خلاف بنزيما ونونو سانتو سبب الإطاحة بالمدرب من اتحاد جدة

12:10 م | الأربعاء 08 نوفمبر 2023
خلاف بنزيما ونونو سانتو سبب الإطاحة بالمدرب من اتحاد جدة

بنزيما وسانتو

كشفت تقارير صحفية، اليوم، أسباب إقالة المدرب البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي، مبينة تفاصيل خلافه مع الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق، والذي يعد سببا في رحيل المدرب عن الفريق.

أسباب رحيل نونو سانتو عن اتحاد جدة

وقالت صحيفة «الرياضية» السعودية: «توترت الأجواء في الاتحاد بين المدرب والجماهير والإعلام بعد النتائج المتراجعة التي سيطرت على حامل لقب الدوري في الموسم الماضي».

وأضافت: «اشتعلت شرارة الخلاف مجددًا بين الفرنسي كريم بنزيما والبرتغالي نونو في غرفة الملابس أثناء استراحة ما بين الشوطين في مباراة الفريق أمام القوة الجوية الإثنين الماضي».

خلاف بين بنزيما وسانتو في اتحاد جدة

وتابعت: «وجه المدرب نقدا لاذعا للنجم الفرنسي الكبير إذ قال له أنت لاعب كبير لكن  يبدو أنك تتكاسل في الضغط على الخصم»، فرد بنزيما: «لا توجه الكلام لي فقط، تحدث مع المجموعة كاملة»، وهو ما أثار المدرب الذي رد غاضبًا: «أنت قائد الفريق وقدوة اللاعبين وأهم لاعب فيه، يجب أن تبادر وتكون مثالًا لكل اللاعبين».

وواصلت الصحيفة في تقريرها: «من داخل غرفة الملابس، المدرب استمر في توجيه كلمات لاذعة للنجم الفرنسي، رافضًا تبريراته في حين أن بنزيما قد نقل لمسئولين رسميين في النادي قبل أسبوعين من الحادثة، بأن استمرار نونو سانتو لا يلبي تطلعات النادي الأصفر الكبير وأن وجوده يعيق تقدم الفريق».