رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انقسام حول مصير موسيماني في الإمارات.. هل يقود الزمالك قريبا؟

01:42 م | الأربعاء 08 نوفمبر 2023
انقسام حول مصير موسيماني في الإمارات.. هل يقود الزمالك قريبا؟

موسيماني مدرب الوحدة

أصبح مستقبل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الوحدة الإماراتي، غامضا داخل الفريق في ظل حالة الانقسام داخل النادي بشأن مصيره سواء بالبقاء أو الرحيل عنه، والذي يأتي تزامنا مع وجوده ضمن المرشحين لتدريب الزمالك في الفترة المقبلة.

انقسام داخل الوحدة بشأن مستقبل موسيماني بعد ارتباطه بتدريب الزمالك

وقالت صحيفة «الخليج» الإماراتية: «انقسام داخل نادي الوحدة بشأن مستقبل موسيماني، ما زالت الأقاويل تطارد الجنوب أفريقي مع تأكيد البعض أن مصير المدرب مع الوحدة في مهب الريح، ووجود انقسام داخل قلعة الوحدة حول بقائه أو رحيله».

وأضافت الصحيفة: «هناك من يؤيد فكرة الاستغناء عن موسيماني، بناء على النتائج السلبية، وإضافة إلى غياب الأداء الجيد والمقنع للفريق في الدوري الإماراتي، وهناك من يرى أن موسيماني مدرب جيد، وله بصمته مع كل الأندية التي قام بتدريبها في مقدمتها الأهلي وصن داونز وأهلي جدة».

وتابعت: «موسيمانى عانى مع الوحدة، والفريق لديه سوء حظ في أكثر من 3 مباريات خاصة أن الفريق يخلق العديد من الفرص وتضيع في معظم الحالات لسوء إنهاء الهجمة أو غياب التوفيق».

مصير موسيماني بالبقاء أو الرحيل يتحدد خلال الساعات المقبلة

وغاب موسيماني عن آخر مباراة للوحدة أمام عجمان بسبب وعكة صحية، وبالتأكيد فإن مصيره بالبقاء أو الرحيل سيتحدد خلال الساعات المقبلة، علما بأن المدرب الجنوب أفريقي في قائمة المرشحين لتدريب الزمالك.

وتسلم موسيماني مهمة قيادة الوحدة في نهاية يونيو الماضي، ويحتل الفريق حالياً المركز الخامس في الدوري الإماراتي برصيد 12 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الوصل المتصدر.

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية