رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بوهانج الكوري الجنوبي يفوز على أوراوا الياباني في دوري أبطال أسيا

04:29 م | الأربعاء 08 نوفمبر 2023
بوهانج الكوري الجنوبي يفوز على أوراوا الياباني في دوري أبطال أسيا

مباراة أوراوا

فاز بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، ظهر اليوم، على  أوراوا ريد دايموندز الياباني بطل آسيا بنتيجة 2-1 في الجولة الرابعة من المجموعة العاشرة من دوري أبطال آسيا على ملعب «بوهانج ستيل يارد». 

وكان أوراوا ريد دايموندز الجولة في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة العاشرة في دوري أبطال آسيا أمام بوهانج الكوري الجنوبي، بهدفين نظيفين على ملعب سايتاما 2002 باليابان.

أحداث الشوط الأول

وجاءت البداية سريعة من أوراوا، وتصدى حارس بوهانج الكوري الجنوبي، لرأسية خوسيه كانتي لاعب الفريق الياباني، من منتصف منطقة الجزاء في وسط المرمى على إثر تمريرة عرضية من تاكاهيرو أكيموتو بعد مرور دقيقة فقط من انطلاق صارفة الشوط الأول.

خوسيه كانتي لاعب أوراوا يحرز أول أهداف الفريق الياباني

وشهدت الدقيقة 36 من أحداث الشوط الأول، إحراز خوسيه كانتي لاعب أوراوا ريد دايموندز، هدف فريقه الأول، من تسديدة بقدمه اليسرى من منتصف منطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليسرى السفلية، لمرمى إن جاي هوانج، حارس بوهانج على إثر أسيست من إيكانيت بانيا من هجمة مرتدة.

وفي الشوط الثاني، تبادل الفريقان إهدار الفرص في سبيل إحراز هدف ثاني لصالح أوراوا الياباني، وهدف التعادل لصالح بوهانج الكوري الجنوبي، وفي الدقيقة 66 من عمر الشوط الثاني، سجل زيكا لاعب بوهانج الكوري الجنوبي، هدف التعادل لفريقه من ضربة جزاء، سددها بالقدم اليمنى في الزاوية اليمنى السفلية لحارس مرمى أوراوا.

وشهدت الدقيقة 72 من عمر الشوط الثاني، إشهار حكم اللقاء، البطاقة الحمراء في وجه  تاكاهيرو أكيموتو لاعب أوراوا الياباني.

هدف الفوز لبوهانج الكوري الجنوبي

وشهدت الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، إحراز كيم إن سونج لاعب بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، هدف الفوز لفريقه من تسديده بقدمه اليسرى من الجانب الأيمن من منطقة الست ياردات، لتسكن الزاوية اليمنى العليا لحارس مرمى أوراوا.

وشهدت الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، إشهار حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه البولندي ماسيج سكورزا مدرب أوراوا، لاعتراضه على قرار الحكم.

وبهذه النتيجة، عزز بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، تصدره للمجموعة العاشرة برصيد 12 نقطة من الفوز في 4 لقاءات خاضها في المجموعة، فيما تجمد رصيد أوراوا عند 4 نقاط من فوز وحيد وتعادل، وخسارتين.

جدير بالذكر أن أوراوا بطل دوري أبطال آسيا، سيشارك في بطولة كأس العالم للأندية المقبلة في السعودية التي يشارك فيها الأهلي بطل إفريقيا، وسيبدأ منافسات مونديال الأندية، بلقاء ليون المكسيكي بطل الكونكاكاف.

  • الأهلي

    الأهلي

  • 4

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • 0

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند