رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد تتويجه بليبرتادوريس.. فلومينينسي يتعادل مع إنترناسيونال بالدوري البرازيلي

09:48 ص | الخميس 09 نوفمبر 2023
بعد تتويجه بليبرتادوريس.. فلومينينسي يتعادل مع إنترناسيونال بالدوري البرازيلي

كأس ليبرتادوريس

تعادل فريق فلومينينسي، بطل كوبا ليبرتادوريس المتوج حديثا، منافس الأهلي المحتمل في بطولة كأس العالم للأندية، اليوم الخميس، سلبيا أمام إنترناسيونال، على ملعب بيرا ريو في إطار الجولة 33 من بطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم.

وشهد اللقاء إصابة ماتيوس دياس لاعب إنترناسيونال، الذي دخل بديلا لواندرسون في الدقيقة 76 من أحداث اللقاء، قبل 4 دقائق من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

ودخل فلومينينسي، منافس الأهلي المحتمل في كأس العالم للأندية، لقاء إنترناسيونال، بمعنويات عالية بعد تتويجه يوم السبت الماضي، ببطولة كوبا ليبرتادوريس، للمرة الأولى في تاريخه بتخطيه عقبه عملاق الأرجنتين بوكا جونيورز، صاحب 6 ألقاب بالبطولة، بنتيجة 2-1 على ملعب ماراكانا بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

فلامنجو يضرب مرمى بالميراس بالثلاثة

وفي قمة الجولة 33، فاز فلامنجو، على بالميراس بثلاثية نظيفة على ملعب ماراكانا، وأحرز أهداف اللقاء كل من بيدور في الدقيقتين 18 و64، وجيورجيان دي أراسكايتا في الدقيقة 2، ودخل الأول، لقاء القمة، بفوز خارج ملعبه على فورتاليزا بهدفين دون رد في الجولة 32 من بطولة الدوري البرازيلي.

وفي المقابل، خاض بالميراس، لقاء القمة، بعد تحقيقه الفوز على أتليتيكو باراناينيسي بهدف دون رد في مباراة جمعت الفريقين على ملعب أرينا باروري.