رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كاف يعلن مصير شراكته مع «بي إن سبورتس» في بيان رسمي

02:17 م | الخميس 09 نوفمبر 2023
كاف يعلن مصير شراكته مع «بي إن سبورتس» في بيان رسمي

رئيس كاف وأبوريدة

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، اليوم، في بيان رسمي أنه سعيد بإعادة الالتزام بشراكته مع شبكة بي إن سبورتس القطرية BEIN، بعد توصل الأطراف إلى اتفاق بشأن المسائل التي كانت محل نزاع.

الاتحاد الأفريقي يوضح موقفه مع بي إن سبورتس

وأوضح الاتحاد الأفريقي في بيانه الرسمي على موقعه: «أجرى كاف وبي إن سبورتس مناقشات أدت إلى إعادة تأسيس شراكة متبادلة المنفعة بين الطرفين».

موتسيبي: كاف ملتزم بشدة بتعزيز وتعزيز مصالح جميع الرعاة والشركاء 

من جانبه، قال باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي: «كاف ملتزم بشدة بتعزيز مصالح جميع الرعاة والشركاء، وبناء علاقات متبادلة المنفعة معهم ومع جميع أصحاب المصلحة لدينا، يعد الالتزام بالحوكمة الجيدة والأخلاق وأفضل الممارسات العالمية جزء أساسيًا وحاسمًا من الثقافة والطريقة التي يعمل بها كاف ويدير أعماله».

وتابع: «لكي تكون كرة القدم في أفريقيا قادرة على المنافسة عالميًا ومكتفية ذاتيًا، يجب أن تكون جودة كرة القدم الأفريقية ذات مستوى عالمي وجاذبة لمشاهدي كرة القدم والجهات الراعية والشركاء، هناك حاجة أيضًا إلى موارد مالية كبيرة للاستثمار في أكاديميات الشباب وأندية كرة القدم والمنتخبات الوطنية والاتحادات الأعضاء في كاف والملاعب والبنية التحتية والمرافق الأخرى لكرة القدم».

واختتم رئيس الاتحاد الأفريقي تصريحاته للموقع الرسمي: «كاف سعيد بذلك، شراكتنا مع beIN ونحن ملتزمون بتنمية هذه العلاقة وتوسيعها بما يعود بالنفع على الطرفين».