رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد صلاح يتوج بجائزة لاعب شهر أكتوبر في ليفربول

05:26 م | الجمعة 10 نوفمبر 2023
محمد صلاح يتوج بجائزة لاعب شهر أكتوبر في ليفربول

محمد صلاح

توج محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، وقائد المنتخب المصري، بلقب جائزة شهر أكتوبر في نادي ليفربول، والذي يتم منحه عبر التصويت الجماهيري على موقع النادي.

وأعلن النادي أن محمد صلاح نجح في الفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول، وذلك للشهر الثاني على التوالي، ليتفوق على دومينيك سوبوسلاي لاعب الوسط وداروين نونيز، مهاجم الفريق.

أول تعليق من محمد صلاح بعد التتويج بجائزة لاعب الشهر

وقال محمد صلاح في تصريحات للموقع الرسمي للنادي بعد استلامه الجائزة: «من الجيد الفوز بهذه الجائزة، ولكن كما قلت عدة مرات من قبل الشيء الأكثر أهمية هو مساعدة الفريق في الفوز بالمباريات».

وأضاف نجم ليفربول في تصريحاته قائلًا: « فزنًا ببعض المباريات ولقد كان وقتًا جيدًا بالنسبة لنا ونأمل في الاستمرار على هذا المنوال الذي كان في شهر أكتوبر».

وواصل نجم الريدز حديثه قائلًا: «أشعر بحب الجماهير أنا هنا منذ 7 سنوات، وأشعر بذلك دائمًا».

وأضاف صلاح: «أنا شخص سعيد، سعيد دائما، أحاول مساعدة اللاعبين الأصغر سنًا في الفريق وخارج الملعب، أحاول فقط أن ألعب لعبتي وأن أكون قدوة للاعبين، لدينا عدد قليل من اللاعبين الشباب، لدينا لاعبون يتأقلمون بشكل جيد مع الفريق».

وأتم الفرعون المصري حديثه قائلُا: «علينا فقط أن نستمر، إنها فترة مكثفة حقًا وأنا متأكد من أن المدرب سيقوم بالكثير من التناوب، يجب على الجميع أن يكونوا مستعدين لتقديم أداء على أعلى مستوى».

محمد صلاح يتألق مع ليفربول

وتألق محمد صلاح مع فريقه ليفربول في شهر أكتوبر بعد خوضه 5 مباريات مع الفريق قاده في الفوز بأربعة مباريات والتعادل في لقاء أمام برايتون، مسجلًا 6 أهداف في تلك المباريات.

 وتعد هذه المرة الثانية التي يحصل فيها محمد صلاح على لقب أفضل لاعب في الشهر مع ليفربول، وذلك بعد حصده في الشهر الماضي، في حين كان المجري دومينيك سوبوسلاي هو من حصد الجائزة في شهر أغسطس.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة