رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميسي في قائمة الأرجنتين لمواجهة البرازيل.. إنتر ميامي يحتفل بالبرغوث

02:05 م | السبت 11 نوفمبر 2023
ميسي في قائمة الأرجنتين لمواجهة البرازيل.. إنتر ميامي يحتفل بالبرغوث

ميسي لاعب إنتر ميامي

كشف ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، اليوم السبت، عن قائمة راقصي التانجو، للدخول في المعسكر المقرر إقامته خلال فترة التوقف الدولي المقبل، وتواجد البرغوث ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي في صدارة القائمة.

ميسي في قائمة منتخب الأرجنتين لمواجهتي البرازيل والأرجنتين

وجاءت قائمة الأرجنتين لمواجهتي البرازيل وأوروجواي مكونة من: «إيميليانو مارتينيز - فرانكو أرماني - خوان موسو - والتر بينيتيز - جونزالو مونتيل - بابلو مافيو - مولينا - جيرمان بيزيلا - كريستيان روميرو - لوكاس كوارتا - نيكولاس أوتاميندي - ماركوس أكونيا - فرانشيسكو أورتيجا - نيكولاس تاجليافيجو - لياندرو باريديس - جويدو رودريجيز - إنزو فيرنانديز - رودريجو دي باول - إيزيكيل بالاسيوس - جيوفاني لو سيلسو - أليكسيس ماك أليستر - باولو ديبالا - آنخيل دي ماريا - ليونيل ميسي - جوليان ألفاريز - لاوتارو مارتينيز - نيكولاس جونزاليس - لوكاس أوكامبوس».

ويستعد المنتخب الأرجنتيني لمواجهتي أوروجواي والبرازيل خلال التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في فترة التوقف الدولي المقبلة.

ميسي بعد احتفال إنتر ميامي: أثق في تحقيق إنجازات مع فريقي

من ناحية أخرى، احتفل نادي إنتر ميامي وجماهيره ببليونيل ميسي بعد تتويجه بالكرة الذهبية للمرة الثامنة في تاريخه، وذلك خلال الحفل الذي أقيم اليوم، قبل المواجهة الودية مع فريق نيويورك سيتي.

من جانبه قال ميسي إنه على ثقة كبيرة في أن فريقه سيحقق العديد من النجاحات الموسم المقبل، خلال الكلمة التي ألقاها أمام جماهير فريقه، مبينا: «ليس لدي شك أن العام المقبل سيكون أفضل بكثير، نحتاج دعمكم وقربكم منا، كي نحقق الألقاب».