رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رونالدو يسجل ويقود النصر للفوز على الوحدة في الدوري السعودي

10:45 م | السبت 11 نوفمبر 2023
رونالدو يسجل ويقود النصر للفوز على الوحدة في الدوري السعودي

النصر السعودي

واصل فريق النصر انتصاراته بالدوري السعودي، وذلك بعد تغلبه على حساب مضيفه الوحدة بثلاثية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين بختام مباريات الجولة 13 من منافسات دوري روشن السعودي.

سجل أليكس تيلس، مدافع النصر، هدفًا رائعًا في الدقيقة 11، وذلك بتصويبة من ضربة حرة مباشرة بعيدة عن المرمى، اكتفى حارس الوحدة للنظر لها فقط.

وكاد السنغالي ساديو ماني، مهاجم النصر، أن يسجل هدف الفريق الثاني، في الدقيقة 21، بعد ضربة رأس، نجح منير المحمدي، حارس الوحدة، في إنقاذها.

وتصدى منير المحمدي لتصويبة قوية من البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر، في الدقيقة 28، من ضربة حرة مباشرة، ليحرم النصر من إضافة هدف ثانٍ.

عبد الإله العمري يسجل هدف النصر الثاني

واستطاع النصر أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 39، عبر عبد الإله العمري، من ضربة رأس، بعد عرضية من مارسيلو بروزفيتش، ليضعها في المرمى ويضاعف النتيجة.

هدف النصر الثالث

واستغل رونالدو خطأ دفاعيا كارثي في إعادة الكرة لحارس المرمى، في الدقيقة 49، ليسجل الهدف الثالث بمهارة، بعد أن خطف الكرة المعادة للحارس، ويصعب الأمور على نادي الوحدة في الوقت المتبقي من المباراة.

هدف ملغٍ لصالح النصر

وألغت تقنية الفيديو هدفًا رابعًا للنصر، سجله أليكس تاليسكا، في الدقيقة 62، وذلك بداعي التسلل.

هدف تقليص الفارق

وقلص الوحدة الفارق في الدقيقة 81، عبر أنسيلمو، الذي تلقى كرة هيأت له بالرأس، ليسجل هدف فريقه الوحيد في المباراة، وينتهي اللقاء بتفوق النصر بثلاثية مقابل هدف.

ترتيب الفريقين في الدوري السعودي

وبهذه النتيجة، رفع النصر رصيده للنقطة 31 في المركز الثاني، خلف الهلال المتصدر برصيد 35 نقطة، في حين توقف رصيد الوحدة عند 16 نقطة في المركز التاسع، خلف الفيحاء صاحب المركز الثامن.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد