رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الوداد وصن داونز والقناة الناقلة.. في نهائي الدوري الأفريقي

09:01 ص | الأحد 12 نوفمبر 2023
موعد مباراة الوداد وصن داونز والقناة الناقلة.. في نهائي الدوري الأفريقي

فريق صن داونز

تترقب الجماهير موعد مباراة الوداد وصن داونز والقناة الناقلة لها، في إياب نهائي الدوري الأفريقي، لمعرفة بطل أول نسخة من البطولة المستحدثة.

موعد مباراة الوداد وصن داونز والقناة الناقلة لها

وضمن موعد مباراة الوداد وصن داونز والقناة الناقلة، تتجه أنظار عشاق كرة القدم في القارة السمراء صوب ملعب «لوفتوس فيرسفيلد»، في الثالثة عصر اليوم، لمتابعة إياب نهائي النسخة الأولى من بطولة الدوري الأفريقي، التي يستضيف فيها فريق صن داونز الجنوب أفريقي، نظيره الوداد المغربي، لتحديد البطل الذي سيحصل على 4 ملايين دولار، ويذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس.

أقيمت مباراة الذهاب في المركب الرياضي «محمد الخامس» بالمغرب، وشهدت فوز الوداد على صن داونز بهدفين مقابل هدف، وهو ما يشعل مواجهة اليوم، التي يرغب فيها بطل المغرب في الخروج بنتيجة التعادل السلبي، حتى يحافظ على تقدمه بلقاء الذهاب ويفوز باللقب الأول للبطولة المستحدثة، في حين يسعى صن داونز للفوز بهدف دون رد، حتى يحصل على اللقب.

فريق صن داونز 

ويفقد الوداد لاعبه يحيى جبران قائد الفريق، في لقاء اليوم، بسبب تراكم الإنذارات، واعترف المدير الفني للوداد، بأن الغياب مؤثر، وقال في مؤتمر صحفي: «جبران لاعب رائع وقائد الفريق وغيابه مؤثر بالتأكيد، لكنني أثق في المجموعة بأكملها».

يذكر أنه سيجري لعب شوطين إضافيين حال انتهاء الوقت الأصلي بفوز صن داونز على الوداد بهدفين مقابل هدف، وهي نفس النتيجة التي انتهى بها لقاء الذهاب.