رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسم مصير استبعاد أحمد فتوح وصبحي من منتخب مصر

10:10 ص | الثلاثاء 14 نوفمبر 2023
حسم مصير استبعاد أحمد فتوح وصبحي من منتخب مصر

أحمد فتوح لاعب الزمالك

علق اتحاد الكرة على مصير أحمد فتوح ومحمد صبحي مع منتخب مصر، خلال معسكر نوفمبر الحالي، بعد قرارات الزمالك الأخيرة باستمرار إيقاف الثنائي لمدة شهر، وخصم جزء من المستحقات الخاصة بهما، على خلفية عدم الالتزام في الفترة الماضية، والتهرب من مواجهة زد بدوري Nile.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، مصير فتوح وصبحي مع منتخب مصر، بعد قرارات مجلس إدارة الزمالك، مفجرا مفاجأة قوية بأن الاتحاد لن يتدخل في أي أمور فنية تخص المنتخب الوطني، مؤكدا أن الأمر في يد البرتغالي روي فيتوريا، مدرب الفراعنة، فقط.

استمرار ثنائي الزمالك في منتخب مصر رغم الإيقاف

وشدد على أن ثنائي الزمالك الموقوف من قبل ناديه، مستمر مع منتخب مصر في المعسكر الحالي، وليس هناك أي تدخل من اتحاد الكرة في الأمر، لاسيما أن اختيارهما جاء من قبل فيتوريا، وهو صاحب القرار في المنتخب.

واختتم: «اتحاد الكرة لا يتدخل في قرارات روي فيتوريا، لكن يبقى دائما الالتزام داخل وخارج المستطيل الأخضر، هو أهم ما يحتاجه اللاعب في مسيرته الرياضية».

قائمة منتخب مصر لمباراتي جيبوتي وسيراليون

وتضم قائمة منتخب مصر لمباراتي جيبوتي وسيراليون، في معسكر نوفمبر، كل من: «محمد الشناوي، ومحمد صبحي، وأحمد الشناوي، ومحمد هاني، وعمر كمال، وعلي جبر، ومحمد عبد المنعم، وأحمد سامي، ورامي ربيعة، ومحمد حمدي، وأحمد فتوح، وطارق حامد، ومروان عطية، ومحمد النني، وإمام عاشور، وأحمد سيد زيزو، ومحمود حمادة، وحمدي فتحي، ومحمد صلاح، ومصطفى فتحي، ومصطفى محمد، ومحمد شريف، ومحمود حسن تريزيجيه، وعمر مرموش، وحسين الشحات»

وتقام مباراتا مصر أمام جيبوتي وسيراليون يومي 16 و19 نوفمبر الجاري، في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.