رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشكيل الأسرع في الدوري الإنجليزي.. مفاجأة كبرى للنجم المصري محمد صلاح

03:17 م | الخميس 16 نوفمبر 2023
تشكيل الأسرع في الدوري الإنجليزي.. مفاجأة كبرى للنجم المصري محمد صلاح

محمد صلاح

نشرت صحيفة «ذا صن» البريطانية في تقرير لها اليوم، تشكيل أسرع 11 لاعبا في الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي شهد غياب ملحوظ للاعبي الأندية الكبرى.

وشهد التشكيل تواجد 5 لاعبين فقط من الأندية الـ6 الكبار، مقسمة إلى 2 من تشيلسي ولاعب من توتنهام هوتسبير ومثله من مانشستر سيتي وليفربول.

وعرف التشكيل مفاجأة كبرى بغياب الدولي المصري محمد صلاح المعروف بسرعته بالكرة، والذي قدم مستويات متميزة هذا الموسم بتسجيل 10 أهداف وصناعة 4 آخرين.

وتصدر الجناح البرتغالي بيدرو نيتو لاعب ولفرهامبتون، والأيرلندي تشيدوزي أوجيبيني من لوتون تاون ، تشكيل «ذا صن» للأكثر سرعة في الدوري الإنجليزي، بسرعة بلغت 36.9 كيلومتر في الساعة لكل منهما.

أسرع تشكيلة في الدوري الإنجليزي الممتاز

وجاء التشكيل النهائي كالتالي:مركز حراسة المرمى، شهد تواجد الإسباني روبيرت سانشيز حامي عرين تشيلسي بسرعة بلغت 35.11 كيلومتر في الساعة.

وفي خط الدفاع أربعة لاعبين، وهم كيلي ووكر ظهير أيمن مانشستر سيتي بـ35.3 كيلومتر سرعة في الساعة.

وفي قلبي الدفاع، تواجد دارا أوشيه من بيرنلي بسرعة 36.7 كيلومتر في الساعة، وبجواره الهولندي ميكي فان دي فين من توتنهام هوتسبير (35.5 كيلومتر/ الساعة)، وعلى الجانب الأيسر بين تشيلويل من البلوز (35.5).

وجاء خط الوسط مكون من المجري دومينيك سوبوسلاي بسرعة (36.8 كم/ ساعة)، والبلجيكي أمادو أونانا من إيفرتون بسرعة 36.6 كيلومتر في الساعة، متساويا مع تاهيث تشونج من لوتون تاون (36.6 كم/ ساعة).

أما في الخط الأمامي فتواجد ثلاثة لاعبين هم بيدرو نيتو وأوجبيني من لوتون تاون (36.9 كم/ ساعة) وأنتوني جوردان من نيوكاسل يونايتد (36.7 كم/ ساعة).