رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زملاء محمد صلاح يسجلون ويسقطون الأرجنتين والبرازيل في تصفيات المونديال

04:59 ص | الجمعة 17 نوفمبر 2023
زملاء محمد صلاح يسجلون ويسقطون الأرجنتين والبرازيل في تصفيات المونديال

داروين نونيز ولويس دياز برفقة محمد صلاح ولاعبي ليفربول

قاد الأوروجوياني داروين نونيز، والكولومبي لويس دياز، ثنائي ليفربول الإنجليزي، وزملاء محمد صلاح، قائد المنتخب المصري، ونجم الريدز منتخبات بلادهم للفوز على حساب الأرجنتين والبرازيل على الترتيب، في الجولة الخامسة تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمشاركة في كأس العالم 2026، والتي ستقام بتنظيم ثلاثي مشترك بين البرازيل والمكسيك وكندا.

 

ونجح نونيز، في قيادة منتخب أوروجواي لإلحاق الهزيمة الأولى للأرجنتين، بحضور ليونيل ميسي، المتوج بجائزة البالون دور، وذلك في تصفيات المونديال، وعلى أرض الأخير، بعدما سجل هدفًا ثانيًا قتل بها المباراة.

وأحرز لاعب ليفربول الهدف الثاني في الدقيقة 87، بعدما تلقى كرة بينية من نيكولاس دي لا كروز، وضعته في انفراد من خط الوسط، لينطلق ويضعها في المرمى.

وكان الأوروجوياني منتشيًا برقم قياسي حققه في الدوري الإنجليزي بعدما ساهم في تسجيل محمد صلاح هدفًا أمام برينتفورد الإنجليزي، جعله يصنع 7 أهداف متتالية للفرعون المصري. (تفاصيل الرقم القياسي من هنا).

لويز دياز يسجل هدفين ويقلب الطاولة على البرازيل

وقلب لويس دياز، مهاجم ليفربول، الطاولة على البرازيل، بعدما حول تأخر منتخب بلاده على ملعبه لفوز ثمين بهدفين مقابل هدف، بتسجيله هدفين في 4 دقائق فقط.

وسجل دياز عبر ضربة رأس في الدقيقة 75 هدفًا بعد عرضية كريستين بروخا، قبل أن يضيف هدفًا ثانيًا بضربة رأس جديدة بعد عرضية من جيمس رودريجيز.

وكان لويس دياز يعيش فترة صعبة في الأيام الماضية بسبب اختطاف والده من قبل أحد العصابات، وذلك قبل الإفراج عنه يوم الثلاثاء الماضي، ومقابلته معه قبل أيام من اسقاط البرازيل.

محمد صلاح يسجل هاتريك أمام جيبوتي

وعلى هامش تألق زملاء صلاح، نجح اللاعب نفسه في قيادة المنتخب للفوز على جيبوتي في أولى مباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، بستة أهداف مقابل هدف، سجل محمد صلاح خلال تلك المباراة سوبر هاتريك تاريخي.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد